131217 هيتشول يوضح بأنه هو و Son Dam Bi مجرد أصدقاء جيدون



هيتشول قام بتصفية الأجواء مرة أخرى موضحا بأنه هو و سون دام بي مجرد أصدقاء جيدون بعد أن تم التسبب ببعض التشويش عندما كانا يناديان بعضهما بـ "إمرأتي" و "رجلي" خلال مكالمة هاتفية أجراها في برنامج 'Human Condition' الحلقة التي تم بثها في 14 من الشهر الجاري.

بإرتفاع نسبة الإشاعات التي إدعت بأنهما يتواعدان و بفضل البث و أيضا الصور النادرة التي تجمعهما معا و التي تم وضعها في الإنستغرام. هيتشول تحدث إلى Star News في 17 لكي ينهي التشويش الحاصل.

هيتشول قال "سون دام بي كانت صديقة جيدة لي لأكثر من 10 أعوام قبل ترسيمي .... نحن الآن كالعائلة...في كل مرة ألتقي بها بسون دام بي، نحن نمازح بعضنا كثيرا و نعامل بعضنا كأصدقاء من جنس واحد من دون قيود...الدونسينغز خاصتي سولي و تايون أيضا أعاملهما بنفس الطريقة و لكن سون دام بي صديقة يمكنني أن أقول لها أي شيء في بالي"

"بالرغم من أنه هنالك العديد ممن يقولون لي 'أنت و سون دام بي قد ينتهي بكما الأمر كحال الكثيرين من أصدقاء مقربين إلى عشاق' نسبة أن نصبح عشاق هي 0% يمكنني أن أقول و أنا متأكد لا يوجد هناك حتى فرصة ضئيلة لذلك.....من بينهم سون دام بي سولي و تايون هم أصدقاء و دونغسينغز كعائلة بالنسبة لي و أنا لا أنظر إليهم كفتيات. و هم أيضا لا ينظرن لي كرجل"

"أعتقد بأني أملك ولاء لأصدقائي و عائلتي كالنساء لذا لا أريد أن أرمي هذا الولاء لكي أتقرب لهم كعشيق...كم سيكون الأمر هباء منثورا إن إنهارت صداقة 10 سنوات بسبب أنه حدث شيء خاطىء عندما تقربت لها بسبب شعور رومنسي؟...سون دام بي بالتأكيد لا تراني بهذا المنظور...بسبب هذا ، نحن نستطيع بكل حرية أن ننادي بعضنا بـ "رجلي" و "إمرأتي" في البرنامج...بالرغم من أن سون دام بي هي كعائلتي ، أنا وسون دام بي لسنا ماهرين بإعطاء المواعظ بشأن المواعدة....سوف أستمر بالإنسجام جيدا مع سون دام بي كأصدقاء حقيقيين"

المصدر : AllKpop
ترجمة : SarahSarangM

تعليقات

  1. هههههههه ياازينهم علااقتهم حلوه و الصحافه لازم تكبر الموضوع

    ردحذف
  2. ولو يتواعدوا..طيب عادي..مش مشكلة..
    الصحافة ماتسيب حد بحاله..

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة