131221 فان اكاونتز - ييسونغ في WhyStyle

- ييسونغ جلب هدايا صغيرة واعطاها للفانز !!
-هدية Xmas من WhyStyle. شارات
ييسونغ كان يقف على جانب واحد ويتحدث مع صديقه . يجب ان تشتري شيئا لتحصل على البروشور . في البداية وزعها ييسونغ على الفانز ثم توقف . يجب ان تشتري شيئا , اصبحت توزع من الموظفين
ييسونغ كاد يتعثر على الحصيرة يبدوا انه سيصعد للطابق العلوي
- ييسونغ اعطى هدايا عند الكاشير
فان ارادت مصافحته لكنه كان مثل... لا . ㅡ.ㅡ ثم اشار بانه يمزح
المتجر كان مزدحم جدا جدا . الكثير من الناس بالمتجر وازعاج الاطفال . وقفوا في طابور لاخذ الهدية من ييسونغ
ييسونغ ذهب لمنطقة القمصان والقلنسوات . يروج لقلنسوة جديدة ؟? 
- فان ارادت تجربة هودي whystyle ييسونغ قام بخلع الخاص به لها لتجربته 

---
سمعت ان @staceyy جربت قلونسوه النمر التي ارتداها ييسونغ ,
لذا قلت لها "انا احسدك ~~" عندما وصلت لواي ستايل .
كنت متاخرة في الوصول من المطار .

ثم قال لييسونغ شيئا , استطعت فقط سماع ييسونغ يقول " الحدث انتهى~~, انتهى"
لكن Stacey التفت لي , وسأله شيئا . He سألني بعدها "كم مقاسك ?"
انا اعرف ان ييسونغ ارتدى مقاس M . لذا قلت "M"
ذهب لامام الشماعات واحضرها لي .
قال " قالانا ايضا ارتديت هذا ! انا لا اكذب ! صدقا!"
انا فقط قلت "هذه القطعة رائعة "...
Stacey دفعني للكاشير .
هههههههههههههه 
شكرا على مساعدتكم الكبيرة !
هذا هو السبب وراء شرائي لهذه القلنسوة , حتى لو كانت اصغر مني ! و نحن نملك نفس الزي اخيرا !

للعربية : yesung_wings

تعليقات

المشاركات الشائعة