131219 فان اكونت - ييسونغ في Mouse Rabbit

- ييسونغ في مزاج جيد اليوم.  هو يبتسم ويتكلم مع الفان. 

- ييسونغ رسم قلب مع × على البطاقة اليوم xD pic.twitter.com/QKrXmzlMq6

- اوبا اتى لموبيت ~ موظفتنا قامت بتسليم بطاقات الكريسميس لييسونغ, والتي تم جمعها من الفانز ,. وايضا اشترت كوب. ثم سألت ييسونغ اذا كان يتذكر الفان بيس خاصتاً . ييسونغ قام بالتفكير في هذا لمدة طويلة قليلا . موظفتنا قالت له اننا من الصين . ثم هو قال لها شكرا بالصينية عدة مرات . هي ايضا قامت بمصافحته. يده كانت باردة قليلا . لاحقا عندما ارادت شراء الكوكيز , ييسونغ تذكرها . قامت بمصافحته مجددا , وكانت يده دافئة هذه المرة . بعد فترة بدء بالتقاط الصور .

- وفقا لموظفتنا , اراد ان يقف على الحالة التي يقف بها الربوتات ليأخذ صورة . لكن جونغ جين وصديقه اوقفاه عن الوقوف عليها , قائلين 'لايمكنك!' ثم اخذ ورقة نموذج الجرو واخذ صورة مع جونغ جين امام الروبتات . لكن يبدوا انه لم يكن راضي عن النتيجة واخبر جونغ جين قائلا ,'ماذا افعل ?' ايضا , هو كان سيحمل ورقة الجروا بينما يصور مع جونغ جين , لكن عندما بدء التصوير النموذج لم يظهر مع الفلاش . الناس هناك جميعهم كانوا يضحكون

- قام بالامساك بنموذج Kkoming ليأخذ صورة اخرى . كان يحاول ضبط الزاوية وكل هذا . بعد مدة , لاحظ الاشخاص الذين على الدرج والذين يقمون بمشاهدته . هو كان يبدوا كانه قال ,'هذا محرج.' Yemum ايضا قال انه قد يشعر بالخجل قليلا بسبب كل هذا الاهتمام .

- عندما اردا اخذ صورة مع جونغ جين , كان هناك زبائن قادمون . لذا هو كانت يحمل نموذج الجروا بكلتا يديه بينما يحيهم . لقد بدا لطيفا جدا ! هو ايضا قال '잘가(وداعا )' عندما كان هناك ناس يغادون .

- فان: اوبا عندما تعود اذهب لامريكا لعمل سوبر شو هناك !!
ييسونغ: اريد الذهاب لامريكا لمشاهدة دوري المحترفين الامريكي ..
فان : ah...yeah... -.-

- فان ارادت شراء اثنين momot mice فقط وييسونغ سألها 'لماذا لاتشترين ج نغ جين ?" وجونغ جين كان بجواره , قامت بالالتفات لجونغ جين وقالت "انا اسفة' لكن جونغ جين ضحك بخفة وصافحها .

 - ييسونغ طرق على النافذة , بجانب الدرج, عندما كان يغادر للفت انتباهنا ثم لوح لنا ليقول ودعناه حتى ابتسم

للعربيه:yesung_wings

تعليقات

المشاركات الشائعة