140630 تشوي شيون يطمح بأن يصبح بين أفضل 5 بقائمة "أفضل 100 وجه وسيم"


سوبر جونيور تشوي شيون عبر عن إمتنانه لكونه معروف عالميا بوجهه الوسيم 
خلال حلقة الـ29 من يونيو من برنامج MBC "Section TV" شيون علق عن كونه المركز الـ7 بين قائمة "أفضل 100 وجه وسيم" قائلا :"أنا ممتن للغاية ، أنا سعيد بالأمر" 
بعد ذلك قال بطموح :"ولكن في المرة الثادمة أود أن أكون بين أفضل 5" و إبتسم 
و أيضا تحدث عن صوره الشخصية التي جذبت الكثير من الإنتباه بسبب ظهور شواربه فيها قائلا :"على عكس ما يظنه الجميع ، أنا أحب أكون مرتاحا. أنا فقط لم أحلق لأنني كنت أشعر بالكسل. بعدها الصور جذبت المزيد من الإنتباه عندما قام إيونهيوك بوضع صورة شفرة حلاقة على التويتر يخبرني أن أعود إلى المنزل"
عندما سئل أي مرتبة سوف يحتلها وجهه الملتحي ، تشوي شيون أجاب " أنا أعتقد بأني سوف أكون بالمرتبة حوالي 1,234,722" مما سبب ضحك الجميع.

المصدر :  mwave.interest.me & MBC
للعربية : SarahSarangM

تعليقات

  1. ههههههههههههههه منو يدري امكن السنه هذي تكون 5 الاواائل

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة