140701 سوبر جونيور يخططون لعودتهم في سبتمبر أو أكتوبر مع ليتوك


المعجبون يعلمون مسبقا بأن سوبر جونيور كانوا يتركون تلميحات حول عودتهم ، و الآن هنالك أخبار مع هذه التلميحات!
لقد قيل بأنه ينتظرون إلى تسريح ليتوك من الجيش لاحقا في هذا الشهر ، و من المتوقع عودتهم في بداية سبتمبر أو أكتوبر. ممثل شركة الـSM قال :"عندما يسرح ليتوك من الجيش في 29 من الشهر الحالي ، نحن نخطط للعمل بأسرع ما يمكننا. نحن بالفعل نقوم بالتسجيل شيئا فشيئا. ألبوم سوبر جونيور الجديد سوف يصدر في الخريف" 
هذه بالتاكيد أخبار مثيرة للحماس للـELF ، بما أنه قد مضى عامين منذ أن قاموا سوبر جونيور بإصدار ألبومهم الأخير و أيضا عامين منذ أن غادر ليتوك سوبر جونيور للتجنيد.
ييسونغ لن يشارك في الألبوم كونه لا يزال بخدمة الجيش ، و الآن المعجبين يتسائلون عما إذا كان شيندونغ سوف يشارك في الألبوم ، لقد أعلن بالفعل بأنه سوف يغادر برنامجه Shim Shim Tapa لكي يلتحق بالجيش ، مما يؤكد بأن إلتحاقه بالجيش لن يكون بعيدا ، متحدث من قناة الراديو قال :" التاريخ الفعلي لإلتحاقه لم يحدد بعد ، كلا من الفانز و سوبر جونيور يأملون بأن يجند شيندونغ بعد خروج ليتوك لكي يستطيعوا أن يروجون للألبوم السابع سوية"

المصدر : AllKpop
للعربية : SarahSarangM

تعليقات

  1. اووووواووو احلى خخبر الاسطوررررررررره بترجععععععععععععععععععععععععع يالبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ولكم ومع عودة ليدرناااااااااااااااا
    ياارب شين يكوون معهم بالالبووم
    فااايتنق اووري اس حي

    ردحذف
  2. ما اقدر استنى رااح اتكون ضربه قويه لسنه 2014
    فااااااااايتينق

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة