140710 (Arabic) ترجمة مقابلة شيون مع مجلة 红秀 GRAZIA الاصدار الـ160

في الـ16 من يونيو في لندن في عرض  Jimmy Choo 2015 S/S  للرجال , معجبين من البلدان المختلفة تجمعا بالخارج , المعجبين كانوا في انتظار نجم اسيا نجم الكي بوب الشهير شيون , لمقابلته

معجبين من انجلترا ومن بلدان اوروبا تجمعا هنا لرؤيته , هذه الـ"Hallyu' التي اكتسحت القارات , منذ ايام قليلة سمعنا وكان هناك اثنين من المعجبين الالمان الذين اسرعا بالسفر الى فرنسا وانتظرا ساعات لالقاء نظره على شيون الذي سيحضر سباق Audi Le Mans 24hrs

بينما دخلنا غرفة الميك اب لمقابلته هذا النجم الباز , تفاجئنا بموادته و لطفه الرائع كان يرتدي بدلة سوداء مع قميص ابيض ويعطينا كم هائل من ابتسامته الساحرة حتى من على بعد مسافة رفض اقتراح الموظفين في اجراء المقابلة وعمل الميك اب بنفس الوقت وقال " انها مقابلة مهمة جدا في الحقيقة وانا لا استطيع التركيز على الاجابة اذا اعمل اشياء اخرى" , وسحب كرسي وجلس بجانبنا وبالقأ نظرة اقرب عليه انه وسيم جدا ولطيف

كل مرة اسافر الى هنا معجبين من باريس وانجلترا يظهرو قبلي هنا وانا حقا ممتن لهذا "

 شيون الان لديه 13133009 متتبع على الويبو ولكي يتصل اكثر واسرع مع معجبينه , في اغلب الاوقات يرسل في الويبو بالانجليزي والصيني " احب التفاعل مع معجبيني كل يوم انا انظر الى الصور المضحكة التي يرسلونها الى وانا انقلها كلها الى هاتفي "

اخذ هاتفه وعرض لنا هذا , هذه الصورة التي قام معجبين بتعديلها مقارنة التعبير مني و كلبي  اليس هذا لطيف

هذه السنوات الماضية شيون قضي اغلب وقته بالعمل في الصين ’ وقال " بالرغم من اني بعيد عن البيت الا اني لا ابدو وحيدا , انا لا افتقد البيت كثيرا حقا لان لدي الكثير من الاصدقاء والزملاء هنا في الصين يرفقني دائما ’انا افتقد كلبي .

"ان صينيه شيون جيده جدا انه يستطيع فهم 70% من اسئلتنا ’ سألناه اذا هو موهوب في اللغات او هو عمل بجد عليه ؟؟  قال مازحا : انا يجب ان اكون جيدا اذا كان مديري لا يتبعني ها ها ها , انا امزح انا امزح انا يجب ان اكون مستعد لذا يجب ان اعمل بجد كثيرا ....

يحب الطعام الصيني " انا متأكد انكم سمعتم اني احب الطعام الصيني احب الـHotpot و الـHotpot الكثير التوابل " وهو واصل قول اسماء الطعام والمطاعم ”KongXin Vegetables, Ding Tai Feng, Xiao Long Bao…..” منذ و انك تحب مثل هذا الطعام , كيف تبقي جسمك متناسق ولائق هكذا.....؟؟؟؟

"انا احب الركض وكرة السلة والتنس ’انا امارس كل هذا الرياضات مع اصدقائي بجانب ان عملي مزدحم كثيرا لذا انا لست بحاجة الى حمية "

بالرغم من انه قاتل السيدات الا انه ارد تحدي نفسه بالتمثيل في الادوار الاكثر صعوبة , لقد قمت بالعديد من الدرامات , احب دراما <King of Dramas> وايضا دراما  <Billionaire Inheritors> , احب شخصية Xi Wang قمت بتمثيل دور المليونير الوريث Xi Wang انه حقا شخص عطوف ومتسامح ورحيم جدا"

بين هذا هناك مشهد الذي يقوم فيه شيون بالركوع الى الاسفل علنا كيف تشعر اتجاه هذا ؟؟

 "فقط ذلك الجزء من العمل الذي يجب على الممثل انجازه لكي يتحدي نفسه, طالما انا يمكنني ان اواجه تحديات جديدة لا اريد من الاخرين ان يقولو" اتمنى ان احصل على فرصة التمثيل كمشوش او وغد في المرة القادمة ,  اخر مرة شاهدت فيلم بعنوان ‘Hannibal’ لعب هذا الدور Anthony Hopkins ولقد ترك انطباع عميق بداخلي لقد شاهدت هذا الفيلم العديد من المرات "

شيون ايضا حصل على فرصة التمثيل في فيلم جاكي شان الجديد بعنوان "‘Dragon Blades" هذا الفيلم عالمي جدا , انا يمكن ان اقول هذا الى الاشخاص الذين يتوقعون هذا لن يخيب ظنكم

جاكي شان هذا الشخص الذي احترمه و اقدره كثيرا ,بعد التعرف عليه انا استطيع الان فهم معنى كلمة "الاخ الكبير" بالاضافة الى هذا شيون كشف لنا عن مشروعة الجديد

"انا سأوافق على التحدي في التمثيل في فيلم حول الالعاب الرياضية , ولان في الحياة الحقيقة انا لا استطيع ان اكون رياضي , اتمنى ان اصل الى انجاز هذا من خلال التمثيل في فيلم رياضي"

عندما تحدثنا حول العضو سوبرجونيور شيون , رفض الاجابة عن بعض الاسئلة التي تجعله القائد اكثر من عضو في سوبرجونيور

" انا لا اريد ترك انطباع اني افضل من البقية في الفريق , بالنسبة لي سوبرجونيور دائما الشئ الوحيد الذي اريد حمايته وعزته "

عندما سألناه ما نوعيه الاغاني التي يحب الاستماع اليها اجاب على الفور اغاني سوبرجونيور و الاغاني من انتاج SM بالاضافة الى اغاني الروك و الجاز"

بسبب جداوله المزدحمة شيون ليس لديه وقت فراغ كثيرا , عندما يكون بمفرده يحب الاستلقى على الصوفا في البيت والتفكير بعمق , او مشاهدة البرامج و قرائه الكتب للتثقيف

" عندما اشعر بالاجهاد , انا احب انظف  وارتب غرفتي " كشف مديره ايضا ان شيون لديه عادة لطيفة وهي حتى واذا هو في الفندق يحب ان يقوم بكل شئ بعناية والتنظيف , وهو شخص ودي وبيئي جدا , ويحب ترتيب القمامة وترتيب علب المشروبات قبل ان يرميها "

قبل الاجابة على كل الاسئلة شيون يحب القاء النكات و اثناء جلسة التصوير شيون كان في مستوى عالي جدا وهو كان يقوم بعمل الهاي فيف مع فريق العمل وايضا هو يجعل جو مليء بالضحك لا عجب ان الكثير يدعونه بـ" صانع المزاج السعيد"

عندما سألناه اذا كانت هذه شخصيته الخاصة او هو شخص طيب القلب؟؟

اجاب : ان السعادة هي مهمة جدا في الحقيقة بالنسبة لي , احب العمل في بيئة سعيدة , واحب ان يكون الاشخاص من حولي سعداء ايضا , اذا الجميع سعداء العمل سيسير بسرعه ويسر

موضوع جلسة التصوير " الاثارة" بالطبع سألناه ما هو مفهومه عن الاثارة او المثير ؟؟

وقال : انه الشخص المضحك والمهتم كالمثير" لذا استناد على تعريفه نعتبر ان شيون " في الحقيقة جذاب ومشهور" 

المصدر :  Oceanblue0209

ترجمة للعربية : @superjunior510

تعليقات

المشاركات الشائعة