140704 ماحدث في Sukira

- ريووك : أنا لدي بعض الصديقات الإناث فقط أصدقاء لا شيء غير ذلك ، لم نتواصل منذ أشهر ، بعد إنفصالنا يقومون بإرسال رسائل لي مثل :ريووك-آه ماذا تفعل؟"
- مستمعة تحدثت عن السفر مع الأصدقاء و سألت ريووك في هذا الصيف مع من أراد الذهاب؟
ريووك : أود ذلك مع الأعضاء...إيونهيوك هيونغ دونغهي و كيوهيون
- في السابق أنا ذهب إلى الساونا الذي يقوم بالمساج أيضا ، مع الأعضاء. لكن بعض الأجاشي جائوا و تفحصوا جسدي و كأنه إلتقى بشخص ما يعرفه ، كأنه يحييني~ لقد إستمر بتفحص (جسدي). و حتى بعدما أدار ظهره لقد فكرت "ماذا كان هذا؟ هل أن املك جسد جيد؟أنا لا أعتقد بانه جيد بما فيه الكفاية؟" و شعرت بالإحراج كك

- ريووك سأل عن اي نوع الفتيات يفضل ذوات البشره الغامقه ام المعتدله~~ ريووك: بشرتي يتغير لونها بتغير المواسم 

على الرغم من انني حاولت ولكن من الصعب عدم الحصول على اسمرار البشرة ففي كل مره تشرق علي الشمس انا سأحصل على الاسمرار ~~واذا واضبت على وضع واقي الشمس وارتداء الاكمام الطويلة عندها استطيع ان ارجع بشرتي كما كانت , هذا ربما لانني لست معتدل اللون كثيرا ~ لذلك انا افضل ذوات البشره الفاتحه ولكن هذا لا يعني انني لا احب ذوات البشره الغامقه 

ترجمة للعربية: ryeong9_wings & SarahSarangM

تعليقات

المشاركات الشائعة