140731 هنري يشعر بالتوتر بسبب مظهره الشبابي و يعترف انه أحب لي هيوري بسبب مظهرها القبيح ؟!


140730-henry-magic-eye
هنري ظهر يوم 29 كضيف على برنامج الحواري ” العين السحرية ” لمناقشة موضوع المظهر .

خلال البرنامج , هنري شارك انه لا يتم معاملته كـ شخص كبير/ناضج بسبب مظهره الشبابي و ايضا اعترف انه احب لي هيوري بسبب مظهرها القبيح 
المغني اوضح انه يشعر بالتوتر جول مظهره الشبابي مقارنة بعمره , هنري شارك تجربه صادفته لانه يظهر اصغر من 26 سنة (العمر الكوري) 
خلال تحضريات حفل سوبر جونيور , الموظفين ينادون اسماء الاعضاء الاخرين بأدب بينما ينادونه فقط هنري و يتحدثون معه بشكل غير رسمي 
وأضاف أن عاملة التنظيف في المبنى المكون للـفرقة تتحدث أيضا معه كما لو كان طفلا، على عكس الطريقة التي تتحدث بها مع أعضاء الاخرين، والذي يسبب له توتر كذلك. 
خلال نفس الحلقة , احد المقدمين قال ” سمعت اني هنري من محبي لي هيوري ” 
هنري اجاب “أنا لا أحبها لأنها جميلة، أنا أحبها لأنها قبيحة قليلا. المشاهير يتصرفون بشكل جميل. ولكن في يوم من الأيام، كنت أشاهد بث حيث كانت لي هيوري به و كانت بدون مكياج و بصدق كانت تبدو قبيحة قليلا  “. 
ومع ذلك،  اوضح انه يعتقد انه مدهش منها ، كمشهورة ، ان تظهر بفخر بدون مكياج على شاشة التلفزيون . لحتى يحل اي سوء فهم

للعربية : arabelfworld

تعليقات

  1. ههههههه بس جد كلامه احس شكله ما يعطي 26 كانه في 20
    يسلمووا

    ردحذف
  2. تشمممممل اووبا هنري دائما انسى عمره الفعلي بسبب شكله= ̄ω ̄=

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة