140829 عضو SJM جومي هو القاضي الأمومي الذي رشح نفسه: أتفهم مشاعر أولئك الذين يتم تحديدهم ويفشلون.

بعد ظهر يوم 29 أغسطس 2014، ظهر عضو المجموعة الكورية سوبر جونيور - M (SJ-M) جومي في بكين ليأخذ دور الحكم الرئيسي لمعرض سفر SJM في <Guest House>. وهو "القاضي من نوع أمومي" الذي رشح نفسه بانه نوّع جدا، و أيضا أضاف أنه سيعطي المشجعين الكثير من المفاجآت غير المتوقعة في العرض. 

معرض السفر الأول يضم كل من الآيدولز والمشجعين <Guest House> عقد على مدار الاختيار النهائي في بكين في 29، حيث ذهب عضو سوبر جونيور-M جومي خصيصا من كوريا ليكون القاضي الرأس. 

<Guest House> هو اظهار الحقيقة حيث السفر . المشجعين سيحصلون على سفر مع الآيدولز المفضلين لديهم. قبل دلك، Tudou قد جمعت أيضا مجموعه 340 من مستخدمي الانترنت للمشاركة في جولات الاختيار، وسوف تختار في نهاية المطاف 10 من الفانز ليأخذوا جولة 5D4N رومانسية في كوريا مع سوبر جونيور- M. 

جومي الذي لم يأتي إلى الصين عندما كانت حارة جدا في ذلك اليوم، ظهور صرخات مدوية من المشجعين. قدم جومي ابتسامة لعلامته التجارية SunShine وصرخ المعجبين، وسمح للجو بأن يصبح أكثر استرخاء بسرعة. 

واجه أنواع مختلفة من "الطلاب"، جومي يخبرنا بصدق انه يشعر بحرج جدا، معربا عن مخاوفه من أن أعضاء سوبر جونيور- M سيكونون غير راضين عن المعجبين الذين اختارهم. "وقال بعضهم انهم يريدون المشجعين جميلين، وقال بعض أرادوا جميع الإناث، قال آخرون انهم يريدون المشجعين الذكور، ومعايير الجميع مختلفة." لكن معايير جومي الخاصة هي "أولا (المعجبه) يجب أن تكون منفتحه، لديها شعور الفن، شخصيتها جيدة، وإذا كانت جميلة هذا أفضل. "ضحك بصوت عال بعد قوله هذا. 

الصحفيين في مكان شاهدوا أنفسهم جميعا، كان جومي موقفه رقيق جدا من المشاركين، بل وأعطى نفسه اسم "نوع الأمومي (من) القاضي". "قبل أن آظهر لأول مرة شاركت حقا في العديد من المسابقات، ويمكنني أن أفهم مشاعر المشاركين بعد سماع كلمات قوية وثقيلة، لذلك اخترت أن أذهب بهم للطريق اللطيف". 

ينقسم المعرض الواقع في "المجموعة الغنية" الغنية والفقيرة "مجموعة المسافرين الفقراء". كلا الفريقين سيذهبون ضد بعضهم البعض. تصريحات جومي، "إن مجموعة الأثرياء قد لا تكون بالضرورة أنيقة جدا، في حين أن المجموعة الفقيرة قد لا تكون بالضرورة أن يرثى لها جدا "، ولكن في نفس الوقت أضاف أيضا بقلق، "أنا قد آصبح المترجم لمحور الجميع، قلق بأنني سأصبح القاموس الكوري ". 

بالإضافة إلى ذلك، بينما كان يتحدث حول ما إذا كان المشجعين الذين شاركوا في المعرض سيحصلون على أي مفاجآت، جومي أومأ برأسه دون تردد: "عندما يجدونا المشجعين من أجل الحصول على التواقيع، المصافحات، العناق، نحن بالأساس سنلبي طلباتهم إذا كان لا يوجد مدير لمنعنا ، أنا أيضًا سيكون بيني وبين المعجبين محادثة .

للعربيه:shwqa

تعليقات

المشاركات الشائعة