140801 أخبار سوبر جونيور لليوم

- اليوم هو ذكرى ظهور سونغمين الـ9  
http://t.co/NVquIxwlR9
- نتائج مخطط Gaon Weibo لشهر يوليو : سوبر جونيور & هيتشول في مراكز 10 الاولى
- فان اكاونت : شيون رقص في المطار , عدد من الفانز سالوه ماهو مفهوم الالبوم 7 ؟ فاجاب "سر لكن جميل"
فان اكاونت:عند تصوير اليوم Eddie دعا شيون باوبا
*لايعلم بان الفتاة هي فقط تقول اوبا والمفترض ان يقول دونغسينغ لشيون لانه الاكبر
- ليتوك غير الدي بي في التويتر ^^ Coming Soon
- هنري سيحضر مهرجان MBC Summer Show Champion في 3 اغسطس
- [Real Man] هنري: قلت في أحد البرامج أنني أحب السيقان الجميلة , في اليوم التالي في المطار كان الفانز يرتدون التنانير والشورت لقد كان رائعاً
- AASJ : ليتوك : انا اعرف شيون يملك 4 منازل شيندونغ : عندما اخبر شيون اين انتقلت يقول " اوة _الطابق في ذلك المبنى ملكي
- AASJ ليتوك : شيون مرة قال " هيونغ لان العديد من الناس يحبوننا لنرد الجميل ؟ مثل نبني مدرسة ل السوجو او اي شئ
- فان اكاونت : ليتوك عند مغادرته sm انزل نافذه السيارة ولوح للفانز وقام بعمل علامه V
- - Seulgi  من Red Velvet شكرت كيوهيون في مقابلة  Music Bank اليوم ,قالت بانها التقت بكيوهيون لاول مرة في مدرستها الثانوية ذهبت لتحية كيوهيون وتقدم اسمها انها كنت لا تتوقع منه ان يتذكر اسمها لكن تذكرها انها كانت ممتنة حقا لذلك.
- تعليق هيتشول على صورة ييسونغ في الانتسقرام : أنت  b** أنت تكرهني .؟ أنا لست هنا  b**! دعني أراك عندما تخرج  #yestagram: pic.twitter.com/LNRTziCwJF CR:WorldwideELFs  

تعليقات

  1. مبرووك على ظهور 9 لميني
    حلو مو بس سوجو هينيم كمان زومي و ييسونغ
    شيوون بسم الله عليك من العين
    وااه لو عملوا مدرسه انا اول وحده ههههه
    يسلمووا على الاخباار

    ردحذف
  2. تشوكااهيوووو ميني اوبا ♡
    انا مش قادرة استني للالبوم وهم يغيظو فينا ><
    ايه ياريت مدرسة للسوجو وهما المدرسين تتطلع حاجه فنتاستك
    ااخ من هال بنت من الحين كرهتا تستغل في اسم كيوهيون استنو بس راح اتقول اسمه في كل مكان اتروحله ...اووووف منها
    كومااووويووو

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة