110915 إتهامات هيتشول عن منصبه العسكري





عضو سوبر جونيور هي تشول ذكر الإتهمات المحيطة في منصبة في الجيش بانها "موظفي الخدمة العامة "
يوم 14 سبتمبر بثت قناةmbc "راديو ستار "حلقة جديدة مميزه لي كيم هي تشول , الذي شرح لماذا لن يؤدي خدمة النشيطة في الجيش مثل غيرة من المجندين الكوريين .
خدمة الموظفين العامة شخصيا تتعامل مع الخدمات العامة , مثل العمل في محطات القطار ,وبيع التذاكر أو نقل البضائع لحساب الجيش.وهي وظيفة ثابتة للساعة لا تتطلب مجهود بدني كثير .
خلال هذا البرنامج المسجل مسبقا . يونغ جونغ شين سأل بحذر النجم"كانت هناك الكثير من المعارضات " الإتهامات السلبية فيما يتعلق الموقف الخاص بك والمكلف به ,أليس كذلك؟" كيم غوري أضاف "الناس قليلا مشوشة مثلا" لما تتم الخدمة في موظفي الخدمة العامة حيث تظهر بكامل صحتك عند الرقص على المسرح؟"
بدء كيم هي تشول بالرد مع حكاية مضحكة الذي تسببت في ضحك المضيفين , أوضح أنه "قبل أن يتم تجنيدي ,الناس تشتكي من مهاراتي للرقص الضعيفة , وفي وقت لاحق و عندما تم الكشف عن موقفي المحال بدو الناس أيضا تشتكي من جديد وتوبخ ," أنت عمليا تطير على الأداء في المسرح , و الآن فقط تسجل في خدمة الموظفين العامة ؟"
واصل هيتشول الحديث " منذ أربع سنوات , كنت في حادث سيارة ضخمة , من خلاله أصبت بعدة كسور في ساقي اليسرى و بشده مما تطلب وضع 7 مسامير,موضحا بذلك بأن ساقة لم تكن في حالة قوية بما فيه الكفاية للتعامل مع الضغوط الجسدية التي تتطلبها الخدمة الفعلية "
علق مستخدمي الانترنت " لم أكن أعرف أنك كنت في حادث سيارة " راديو ستار سوف يكون ممل من دونك هيتشول ------و لقد رأيت تلك التعليقات القاسية من مستخدمي الإنترنت لقد كانت حقا قاسية "


ترجمة للإنجليزية:allkpop
ترجمة للعربية:sweetsuju

تعليقات

  1. fighting heechul sshi ..!!
    ^ــ^

    يسلموو ع الترجمة احلى مدونة واحلى فريق

    ردحذف
  2. واااااااه نفسي اعرف شنو يحسون فيه ولا يقولوا ماا يدرون انه صاارله حااادث و بعدين قبل الوحد يتجند راح يعملوا له فحوصاات و بعدين يقرروا في يرووح
    اوف لو اناا عندهم كاان مسكت رااس كل وااحد فيه و طخ على الجداار

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة