110922 فان اكاونت - هانغينغ في مسرح Djakarta



انا و اصدقائي اتينا الى مسرح Djakarta في ال3 مساء كان هناك الكثير من الالف الذين ينتظرون هانكينغ منذ الساعه ال12 صباحا سألتهم ما اذا كان هانكينغ قد اتى بسبب الصحافه قد خدعتهم كان الجدول الزمني في و الخوف راكب السياره الاولى كانت امرأه و3:30 مساء اجابوني ليس بعد بينما كنت اجهز كميراتي فجأه ظهرت سيارتان سوداء اللون اصبنا بالجنون السياره الاخرى كان بها هان كيونغ يا الاهي !! لم استطع التنفس وهو قادم لوح لنا من سيارته بينما كثير من الالف نحو اليمين بعض من الالف و انا تبعنا سيارته لم نستطع المرور بسبب رجال الامن ولكنهم اخيرا سمحو لنا بالوقوف قريبين من سيارته بعدها صرخنا بأسمه هانغيغ هانغينغ !! لأول مره في حياتي استطعت ان اراه رأيته بأم عيني كيا كيا انا قريه من سيارته لقد لوح لنا لم استطع ان افعل اي شي حاولت ان اصوره ولكن يدي اهتزت بشكل سيئ جداا شكرت الله اني استطعت ان امسك بكاميرتي في الوقت المناسب فقط صوره واحده ولكن هذا كافي بالنسبه لي



بعد ذلك دخل بسرعه الى المبنى بسبب الفان الذبن حاولو الامساك به كان مثل مشهد في فلم عندما يحاول المشهور الهرب بسبب الفان ولكنه كان حقيقيا كنت مصدومه لذلك فقط .....بدأت ....هاها عفيفه (اسم صديقه البنت )ايضا حصلت على لقطه واحده


لقد كان وقت قصير قصير جدا لكن لا استطيع نسيان دفئ وسحر هانغينغ خاصتنا بعده جمعنا(قصدها ذكريات قليله)
القليل كا كا كا^^


المصدر:  StarKarz 

تعليقات

المشاركات الشائعة