110924 ريووك يكشف لماذا ZE:A’s Hyungshik بكى في نوم لسوبر جونيور





شعور المحاصر والمقفل بالجدار ورأى انه لايمكن التغلب عليها ماكني ZE: A hyungshik وجد نفسه يبكي في منتصف نوم لسوبر جونيور وقال انه بالنظر من الجهة الدافئة للكبار اللذين عرضو عليه المساعدة كان ذلك احد الكبار ريووك


أصبح الاثنان صديقان حميمان من خلال المسرحية الموسيقية “Temptation of the Wolves“ وانها لم تكن سوى مسألة وقت لتتطور الصداقة الى صدآقة قوية في نهاية المطاف وفرقهم الخاصة تقربوا من بعضهم أيضا في ليلة واحدة جمعت كلا الفريقين في ليلة عشاء في وقت متأخر و أشار  Hyungshik  "أسم سوبر جونيور كبير بالنسبة لي لقد شعرت بسعادة كبيرة لأنني تمكنت من التعرف عليهم كمآ كآن حذراً لايزآل.إقترب مني أولا وَ فتح قلبه , وسمح للمحادثة الصادقة بالتدفق, وتمكنت من اكتساب الكثير من القوة منذ ذلك " وقال ريووك " على حد سواء كنا في ذلك تشاركنا الكثير من الصعوبات. وأحد الكبار الذين عانوا من تلك الاشياء قبل سنوات قليلة منه ، حاولت الاستماع إلى مخاوفه ومساعدته على ايجاد حل , اختنق حتى ذلك الحين  وبكى Hyungshik  واكمل"خلال اجتماعنا , ZE:A ساعدتنا ان ندرك أن علينا ان الا ننسى جذورنا وأعتقد ان اعضاء ZE:A  ايضا اكتسبوا الكثير من القوة منا, في ذلك الاجتماع تم تبادل الصدق وبقي ذلك الشعور معي لفترة طويلة بعد انتهاء الجلسة انا ممتن حقا للمسرحية لخلق مثل هذا المصير"


اعترف Hyungshik ، "ليس لدي هاتف نقال حتى الآن ، ولذا فإنه لم يكن لدي صديق مقرب أو كبار المشاهير من حولي. انه مجرد الخروج من هذا العالم ,  بالنسبة لي أن يكون لها مثل هذا الهيونج المدهش الذي التقيت به خلال هذه المسرحية" .


واضاف ريو ووك أحيانا اشعر انه مثل أخي الحقيقي ، وكثير من الأحيان أكثر نضجا مني , أشعر بالفخر لأن لدي  دونسينغ مذهل مثله ، وآمل أن تكون هناك فرصة حيث يمكنني أن أغني معه جانبا من المسرحية . 




المصدر : Sports Seoul via Naver, allkpop 
ترجمة للعربية : MYSmile00 
تدقيق : Touma 



تعليقات

  1. الله يديم الصصداقه بينكم ^^

    ردحذف
  2. ان شااء الله تدووم صدااقتكم

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة