110926 يوم هانكينغ في جاكرتا

















في الثاني و العشرين من الشهر الجاري ،كان هناك لقاء لهانكيغ في أحد القنوات الاندونسيةو قد تجمع المعجبون في مبنى قناة RCTI .
لقد كان لقاءً مثيراً، فعندما دخل هانكنيغ ، إنتشرت الإثارة بكامل الاستديو.وقد عبتث الدموع بوجوه الحاضرين لرؤيته، فقد كان لطيفاً و مهذباً كعادته، فقد سئل عن فيلمة الأخير و شرح قصصاً كثيرة حوله، ،كانت هناك لعبة في المؤتمر الصحفي بأن الحاضرين يستطيعون طرح الأسئلة عن هانكيونغ عن كيفية دخول هانكيونغ في بوستر My Kingdom . و إحدى الاسئلة كانت : " ماهو الاسم المستعار لهان ؟" الإجابة المتوقعه كانت " King of dance " أي " ملك الرقص " لكن بعض الحاضرين اجاب " بكين فرايد رايس " beijing friede rice " ولما اتى وقت هانكيونغ للإجابه بأن يقول الإجابه صحيحه ام لا ..!! فقال لا هذا ليس صحيحا , كان فعلا استٌخدم بإن ينادى بهذا الاسم ولكن هذا في الماضي ..!و قال أنه عمل أستاذاً في أحد فنون الدفاع عن النفس ،و قال أنه لا يعتقد أنه سوف يذهب إلى هوليوود،إنه يقوم بالمحاولة للقيام بأفضل ما لديه لمسيرة الفنية بقدر ما يستطيع في الوقت الحالي.
ايضا .. قام بمقابلة في غرفة خاصه , كان يتفق مع مترجمة ومع بعض المستضيفين . كان محترف حقا بعدم اظهار مزاجه السيء أمام الكاميرا . بعد المقابلة , رحل هانكيونغ للحدث الثاني في جدولة , كان غداء مع بعض الاشخاص من اندونوسيا .


المصدر:tyas@matekelabu.coffee-cat.net
ترجمة للعربية:2588M , magicalRosie

تعليقات

المشاركات الشائعة