110921 فان اكاونت - ملاحقة Hangeng في مطار Soekarno-Hatta الدولي



هذه قصتي عندما كنت اطارد هانكنغ في مطار سوكارنو هاتا

حسناً في الحقيقه ذهبت الى المطار بمفردي بسبب كل اصدقائي الذي قالو انهم يرغبون في الانضمام الي,الغوا المجيء... لذا... ذهبت بعد انتهائي من الدراسه.. وصولي للمطار كان مبكرا جدا , حوالي 13:30 مساءً وفي الوقت نفسه هبطت طائرة بكين حوالي 15:30, لذا كنت انتظره بصبر... وملابسي الرسميه من المدرسه (تنوره و بلوزه) ولا ابدو كشخص يريد المطارده...حتى بعض الناس سألوني اذا كنت سأركب طائره.. فقط اجبت: " جأت اخذ صديقي من بكين"حتى ahjumma سألني " هل صديقك من بكين؟؟" ... كنت فقط  مثل: eerrr.. اتمنى بأن يكون هو سيدتي"
كان تقريباً 3:30 مساءً تعرفون يا رفاق؟ وجلس بجانبي طاقم التصوير الذين سوف يلتقطون هانكنغ! كنت محظوظه جداً لاني سمعت مايخططون عندما يصل هانكنغ.. اذا.. انا فقط كنت انتظر.. ثم وصلت الطائره.. جميع طاقم التصوير استعدوا امام البوابه. ولكن بعض الفان صرخوا بأنهم رأو هانكنغ من البوابه الاخرى.
كنت فقط.. اوه.. لا.. هذه المره اشعر بأني سيئة الحظ.
ولكني كنت اتساءل, طاقم التصوير حيث وقفنا, لم يتحركا, لذا قررت الانتظار مره اخرى. في بضعة دقائق.. سمعت صراخ داخل.. وانا كنت مثل .. اوووه.. لذا قررت الانتظار امام السياره التي ستأخذه.
اووووووه.. واخيراً اتى!! فقط شاهدت قبعه سوداء!.. ثم بدأ الفان يتنافسون.. يصرخون ويسحبون بعضهم البعض.مشي هانكنغ ببطئ لانه كان من الصعب عليه التحرك.
وانا التي عندما رأيت ابتسامته في حشد كبير من الفان اصبحت مثل "التمثال"
قلبي كان يدق بسرعه عندما اقتربت السياره "لي بتأكيد" .. حتى انه لايمكن ان يتحرك بسبب الزحمه .. وفجأه صرخت انا .. هاي تحركوا دعوه يعبر !! ووصل الى السياره وانا ذهبت الى الجانب الاخر من السياره.
وودعنا بأبتسامه اخيره... وبعدها غادرت المطار وتركني ممبتسمه في جميع الانحاء.. هاهاها


* اللي نفهمو انهم في احد ضحك على الفان انو المكان تغير عشان يخففو من الزحمه XD
 

المصدر: Sup3rJunior 
 الترجمه للعربيه : mylovehDonghae


تعليقات

المشاركات الشائعة