110922 فنانين الـSM مدعون كممثلون لفنانون كوريا في الحفل الاول المشترك بين كوريا والصين واليابان في بكين-الصين


فنانين الSM بما فيهم kangta سوبر جونيور-اف اكس -سوبر جونيور إم-تشانغ ليان مدعوون رسمياW  للحفل الاول المشترك بين كوريا والصين واليابان والذي سيعقد في بكين-الصين.
اول حفل موسيقي مشترك بين كوريا والصين واليابان ؟؟ وسيقام في الاستاد الوطني في بكين-الصين  في 25 الساعه ال7 مساء وهذا الحفل الكبير سيضم عدد كبير من النجوم الشعبيين في كوريا والصين واليابان الذين سيقدمون العروض. والممثلين لكوريا.افضل نجوم الموجه الكوريه Kangta زعيم الموجه الكوريه العالمية سوبر جونيور رمز اسيا الساخن اف اكس.سوف يؤدون في الحفل بالاضافه الى ذلك الفرقة الفرعية سوبر جونيور الصينية سوبر جونيور أم وتشانغ ليان . هم مدعون ليمثلو الصين ايضاً وذلك يوكد على قوه العلامة للـSM التي هي معروفه تماما في اسيا ...

سوبر جونيور خصوصا مدعوون كفنانين يمثلون كوريا والصين بسبب نشاطهم في سوبر جونيور ام وذلك يظهر مركز سوبر جونيور الذي يتلقى شعبيه هائله من جميع انحاء اسيا. ايضاً العديد من المغنين المشهورين مثل, لي يوشون, تسي تينغ فونغ,تاون زهي و اثنى عشر من فرق الفتيات وإلخ ومن المتوقع ان يوجه اهتمام معجبين الموسيقى الاسيوية. 

وفي الوقت نفسه شاركة في رعاية الحفل كلاً من الصين والتلفزيون ووسائل الاعلام المحدوده BeiAo بكين, مجموعة كورب المحدوده , بكين الدولي للثقافه والفنون كورب المحدوده.  ومن المقرر ان يبث عبر القنوات التلفزيونيه CCTV خلال واحده من الاعياد الوطنيه الكبرى الصينيه في اكتوبر 

وفي الوقت نفسه  يشارك في رعاية الحفل كلاً من ، 三国 演艺 -- 中 日韩 风云 音乐 盛典 و تلفزيون الصين المحدودة، وسائل الإعلام (中 视 传媒 股份有限公司) ، بكين BeiAo مجموعة Corp المحدودة (北京 北 奥 集团 有限 责任 公司) وبكين الدولي ثقافة وفنون كورب المحدودة (北京市 对外 文化交流 有限公司) ومن المقرر ان يكونالبث من خلال القنوات التلفزيونية خلال واحد من الأعياد الوطنية الكبرى الصينية فى اكتوبر.

المصدر : SMTOWN’s Facebook
ترجمة للعربية : SaRaNgE3AnGeL

تعليقات

المشاركات الشائعة