110925 تحديثات القضية هانكينغ مع SME




جاء ذلك في وقت سابق على الاخبار الكوريه : " إبطال العقد العبيد " استئناف حكم انسحاب سوبر جونيور هان كيونغ ( رابط اللغه الانجليزيه من soluna413 @)


مع العلم ان الكثير من الاشخاص لا يعلمون او يجدون صعوبه في فهم المصطلحات القانونيه المستخدمه , كتب مشرف لدينا ملخص يعتمد علي الترجمه الصينيه لشرح كل شيئ : 

يوم 21 ديسمبر 2010 , اعلنت المحكمه عن فوز هان كيونغ في القضيه على شركه SM , و في ذالك الوقت اعلنت SM " انهم لم يقبلوا هذا القرار ابداً " و قدمو طلب استئناف لمحاوله الحصول على إلغاء هذا القرار من حوالي اسبوعين (؟) في ذلك الوقت , لا اتذكر الموعد المحدد . لا يوجد مصادر اخباريه رئيسيه ذكرت عن هذا حقاً , و ربما يكون بسبب ان الكثير من PPL بدء يعلم ان SME طالبة بالاستئناف .

لذا من الناحيه التقنيه ان هان كيونغ لم يفز تماماً حتي الان , نظرا لقرار المحكمه الصادر في 21ديسمبر لعودة يعتبر عقده مع SME غير صالح اذا لم تربح SME الاستئناف , يبدو ان عقده مازال موجودا اذا لم يسقط الاستئناف او  تخسرSME  ,( اذا قام شخص ما بالبحث سوف يجد ان هان كيونغ لايزال على حاله  منصب  وكيل او عضو في SME , وهذا بسبب قرار المحكمه الاول عقد هان كيونغ مع SME لا يزال موجوداً و انه فقط لم يلتزم به الي ظهور حكم المحكمه . بعد التحقيق انه عندما يفوز هان كيونغ رسميا الاسئناف  سيتم ازالته من SME)

الشئ الجديد الذي قدم للتو هو ان هان كيونغ يطلب من المحكمه اسقاط دعوة SME نظرا لانه لا يستطيع الذهاب الي اي مكان  معنى هذا  انه يطلب من المحكمه ان الاسئناف SME غير صالح  أذا قبلت عريضه هان كيونغ  عندها ستضطر SME لاسقاط القضيه و قرار المحكمه الاول ايضاً  و سوف يبقي هان كيونغ الفائز في القضيه بمعني انه في هذه الحاله سوف يكون حر رسميا من SME .



الشئ الجديد هو ان هان كيونغ يقول الي المحكمه انه لا يريد اضاعه الوقت مع SME  بعد الان  يعتقد ان استئناف SME امر مثير للسخريه و انه ممكن يكون حراً رسمياً .




المصدر : onewhomust@geng-bao.net
الترجمة للانجليزية: sup3rjunior.wordpress.com
الترجمه العربي : sama

تعليقات

  1. انا نفسى هان يرجع تانى الى سوبر جونير
    انا معرفش هو شركة SME بتعمل اية فى الاعضاء حتى يكتبو (إبطال العقد العبيد) يعنى باقى اعضاء سوبر جونير جميعهم يتعذبو يااااااااااااااااااحرام :(
    بس يا ترى مين الى هيكسب الاستفتاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  2. اذا كسب هان السوجو ممكن يصير فيهم شي ينفصلو او شي >< وادا كسبت الشركه هان بيرجع خخخخ صح انو بيتعذب مع الشركه بس نبغاه يرجع آآآآششششش

    ردحذف
  3. صررررررررررررااحه مااقد تمنييت انو هانو يرجع ولا مرره بحيااتي :(
    مابغااه يتعذذب اكثثر ويفكر بالانتحار مرا ثانيه بسبب تعذيب الاس ام له ..
    ا
    ايشش بتسووي له الشركه مثلاا لو ماسمع كلاامهم ,,.. خخخخ بجدد صاادق هانو يووم قال احس انه شي تاافه وتضييع وقت مع الاس ام هالقضيه ,,.

    بس اتمنى ماينلغي العقد اااوول مره اتمنى انو هانو يكون فييه امكانيه يرجع للسوجو وتعامله الشرركه احسسن من قببل :)
    لأني يوم شفت الاعضاء كيف مرره فاقدينه :( خلاااص ببكي

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة