مقابلة كيم هيتشول في الجيش






س1: ما نوع التدريبات التي تقوم بها الان ؟
الان اننا نقوم بتدريبات " تيكتيكات حرب العصابات" . عندما نتحرك من مكان الي اخر او التغلب علي العقبات الارضيه , تكتيكات حرب العصبات مهمه لمعرفه احتيجنا للامان و السرعة . اننا نعبر من فوق جسر او نقفز من مكان مرتفع و هذا هو كل ما يتعلق بتدريبات "تكتيكات حرب العصابات" .

س2 :لديك اسبوع واحد من التدريب. ما هو شعورك ؟

بصدق , عندما دخلت مركز تدريب الجيش الكوري ( اللقب ب ـkatc ) قلت لنفسي " سوف اتم 4 اسابيع من الدتريب ,و سوف اصبح موظف في الخدمه العامه " , ولكن كنت قلقا بعض الشئ علي التدريب .

"katc" كانت مكان غريب جدا بالنسبه لي , و كانت قدمي مصابه . ففكرت " هل يمكنني تكملة التمرين بأمان ؟ , و هل يمكنني الانسجام مع زملائي في فصيله ؟"

و كنت قلقاً بعض الشئ عن عدم التواصل مع الفصيله و القائدها . كل شئ كان غريب , كنت مستغرب من انعكاس صورتي في الرأة , و كان من الصعب انهاء الجمل بـ"دا,نا,ججا". لحسن الحظ اني تأقلمت عليها بسرعه .و هذه واحده من الصفات التي نتوقعها في الجيش .

من قبل كان علي الجميع ان يقول وداعاً لعائلته و اصدقائه , كانت الفصيله و قائدها لطفاء معنا . و كانوا يتكلمون معنا بلطف .

لقد توقعت ان تكون الفصيله وقائدها قاسيين و عدوانيين في المعامله عندما نصبح مجندين . و لكن لم يكون بهذا الشكل ابداً . اريد ان اقول للذين يريدون ان يتجندوا "لا تقلقوا , الايام في هذا المعسكر ليست سيئه , و انني انسجم مع المتطوعين بصورة جيدة " .

تسألنا الفصيله و قائدها بصوره مستمره " هل انت مريض ؟ " او " هل عندك اي مشاكل تعيقك من التمرين ؟ " , يهتمون بأمرنا كثيراً , لذلك لا توجد عندي اي متاعب من التمرين .

س3 :ما الذي كنت تقلق بشأنه قبل الانضمام للمركز التدريبي ؟


لقد كنت قلقاً بشأن العمليه التي اجريت لي و الـ7 شرائح التي ركبوها في ركبتي , لذا كنت قلقاً بشده علي التمرينات القاسيه .

الحقيقه , بما اني مغني او (شخصيه مشهوره) شعرت انني لا اريد ان ينظر الي الجميع علي اني صنعت ضجه علي دخولي الخدمة العسكرية .لهذا السبب اجبرت نفسي علي التمرين الزائد . حتي بعد اجباري علي استخدام السنادات , و قد سألت نفسي هل استخدمهم ام لا .

الناس من حولي يقولون لي انك تشبه المتطوعين الاخرين , أذا كان عندك مشاكل جسميه يمكنك المشي بأستخدام السندات , لقد كنت مستاء لظهوري كشخصيه مشهوره مصابه . ولكن الذين ينضمون للجيش لا يقلقون علي أصابتهم او مرضهم بدون التصريح عنها بقول "عندني مشكله" .

لا يوجد شئ تقلق عنه انضم الي الجيش بدون اي قلق .


س4: لماذا وضعت الصوره الخاصه لعضوة" وندر جرلز سوهي" علي الخزنة الخاصه بك ؟

منذ ان انلتحقت بالجيش كثير من المعجبات ارسلوا لي صور فرق الفتيات , و قد تلقيت الكثير منهم , في الواقع فرق الفتيات مشهورين جدا في الجيش .
فرق الفتيات تعطي الكثير من الطاقه الفسيولوجيا للمتطوعين الجدد, بالتأكد اتذكر قبل ان اكون واحد من المتطوعين الجدد اعتقد اني قلت " انا واحد من المعجبين بسوهي " . لذلك قد ارسل لي اعضاء "سوبر جونيور" كثير من صورها . امتلك الكثير من صورها . قد تكلمت مع الفصيله و قائدها في هذا الامر و قد سمحو لي ان اضع صورتها علي خزينتي . أليست لطيفه ؟ صورها قيمه لي ايضا بسبب اخر ان معجبيني ارسلوها الي , لا اقول اني احبها طبعا

س5: ما هو اكثر تمرين أعجبك ؟


هذا ايضا مميز لاني استطيع فعل هذا في المعسكر . أمل ان استخدم الاسلحه الناريه في هذا المعسكر فقط , ولا ألجأ الي استخدمه في المستقبل . بالطبع , الجنود اثناء تأديه الواجدب يجب ان يستخدموها , ولقد استخدمت بندقيه"M16" في تمرين التصويب . ان مشاهد اطلاق النار في الافلام كانت مزيفه . بانج! "M16" يدفع بقوه.
عندي قصه مثيره للتدريب قبل التصويب . لكي أستطيع عد علامتي علي الهدف يجب تثبيت ورقه علامات بواسطه نطاق مطاطي . كان يجب ان اصوب علي الهدف ولكنني اصبت النطاق المطاطي الذي من الصعب اصابته.

س6: إذا , فما هو أصعب تدريب قمت به؟

أصعب تدريب كان المشي بالخطوه العسكريه 30 كيلو بكامل العداد ولكن , كان اكثر تمرين تذكرته .لقد كنت اعتقد ان رأيه المناظر الطبيعيه في الليل كان جميل .اني دائما مشغول في عملي "سيول" فلم يكن لدي الوقت لرأيه سماء الليل , و بينما كنت امشي مع التطوعين الجدد كنا نسأل اسئله مثل "ماذا كنت تفعل قبل الانضمام للجيش ؟ و ماذا كان شعورك عندما اصبحت مغني ؟ لنتعرف علي بعض بصوره جيده لقد تذكرت عائلتي و اعضاء "سوبر جونيور" اثناء المسيره .
لم اكن اعرف ان النجوم بهذا الجمل بمجرد النظر لسماء الليل .
كنت افكر في اصدقائي المحبوبون و أقاربي . بالرغم اننا قد اخدنا 4اسابيع من التمارين القاسيه اني احترم من اخذ 5 اسابيع .و كل القوات الاخره مثل ( الخيش , القوات الجويه , القوات البحريه ).

س7:ما الذي يعطيك الطاقه اثناء التدريبات هنا ؟


بألطبع رسائل المعجبين هي الافضل و قد تلقيت الكثير منها قبل دخولي الي المعسكر تلقي رسائل المعجبين كمجند يعطي شعور مختلف . هنا انا اتشوق لأستلام الرسائل , اذا اني أسأل " هل هناك رسائل لي ؟ " , اني أشكر كل المعجبين لأرسال الرسائل و اعتزر لعدم القدره علي الرد .
خصيصاً رسائل العائله .... بينما كنت اقرأهم . كنت اقول لنفسي " وااو , الوقت فعلا مر بسرع " , استلمت رسأل ايضا من اعضاء فرقه جرل جنيريشاً " ساني و سيوهيون " . انا اعرف انهم مشغلون بالعمل اريد ان اشكرهم كثيراً ! عضوه جرل جنيريشاً تيون ارسلت لي صوره موقعه و يصحبه تعليقات
اشكركم كثيرا! بالرغم اني قضيد 4 اسابيع في التدريب هنا اشعر بنني محبوب من الناس "fx" ساني ارسلت لي رساله ايضاً ! يجب ان اهتم بهم عندما انتهي من التدريب . قبل ان التحق بالجيش كنت فنان شقي في نظر المعجبين و الاصدقاء من ضمنهم جرل جنيريشاً و "fx" , يجب ان اكون كريما معهم ! ها ها

س8 هل يوجد كلامات اخره للمعجبين ؟

اهلا !انا نجم العالم "كيم هيتشول" . لقد انتهيت من تدريب اليوم , سوف اعود للمعسكر . اشكركم جميعاً ايها المعجبين احبكم جميعاً .
"تشونغ سونغ!" و قائد الفصيله قد سمح لي بهذا , هذه هي النسخه الخاصه و الوحيده لواداعي للمعجبين سوف اذهب الان و انا احبكم جميعا وداعاً.

الترجمة للعربية :savior knight

تعليقات

  1. ودي اقرأ المقابله بس ماقدرت الخط مكتوب باللون الابيض ارجو انكم انه يتم توضيحه
    اشكركم

    ردحذف
    الردود
    1. ميانيه عشان كانت خلفيه المدونه زمان اسود فكان الخط ابيض .. لكن عدلتها لكي ^^

      حذف
  2. ااه هيتشول اوبا باقي سنه و ترجع لنا سالم =)
    اشكرك عى هالترجم ولك دعوه من ظهر غيب ^^

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة