111117 متى ستبث SM Entertainment الدراما الكوريه "هانا كيمي"؟




يمكن للفانز ان ينتظروا فتره اطول قبل ان يتم بث SM للترفيه “Hana Kimi” المعروف بأسم “To The Beautiful You” الذي سيضرب شاشات التلفاز اخيراً.

وكان المفروض عرض الدراما في الصيف القادم, ولكن نظراً لبعض المشاكل في اختيار الممثلون والمؤدين تأخر الانتاج .

“To The Beautiful You”  يستند على نفس اسم مانجا يابانيه ومعروف للفانزفي اليابان  بأسم “Hana Kimi” وقد نشر بالتسلسل من 1996الى2004 وتلقى ردود فعل رائعة من الجماهير وسجل رقم قياسي في بيع النسخ 10,700,000. 
انه الموسم الثاني للدراما اليابانيه (يعني طبعه جديده من النص الاصلي) مع مجموعه من الايدول يشكلون فريق الممثلين , نجحت تايوان في نسختها.

تبعاً لذلك, عندما SM للترفيه اشتركت مع ايدول ذو شعبيه, واعلنت انها ستنتجه  واثارت اهتمام الفانز وتخميناتهم بمن سيشارك في الادوار الرئيسيه.كما سيؤدي لاعب القفز العالي, مينهو من شايني بأعتباره مرشح لهذا الدور,ومع ذلك لم تؤكد اس ام هذا حتى الان , بالاضافه الى ذلك لانه تم بالفعل تشكيل groundwave قررها هذه السنه,لذا سيكون من الصعب العثور على اختيار ودمج مناسب.

وكان ممثل منsm للترفيه تحدث الى  Newsen قبل بعض من الوقت وقال: " قد خططنا ان يكون البث في الصيف المقبل, لكن بالنظر للامور كما هي الان, هذا لن يكون محتملا. سوف اقوم بالتحديث لكم الى ان تستقر الامور".

في اغسطس كشف بأن مخرج مسلسل  “Boys Over Flowers”  سيكون مسؤول عن النسخه الكوريه من“Hana Kimi” وقد اخرج ايضاً مسلسل “My Girl”  و “Delightful Girl Choonhyang.”

المصدر:  Newsen, koreaboo
الترجمه للعربيه: mylovehDonghae


تعليقات

  1. وااه حمااس
    احس دور البنت يلي اتسوي نفسهاا ولد ينفع على امبر اكثر و دور الولد في القفز العاالي مينهو او شيون
    بس احس مينهو افضل

    وااه متحمسه له

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة