111125 تبرعات الرز لمسرحية هيوكي (الشهرة) تصل لـ 50000



إرسال المعجبين المحليين و الأجانب للرز لدعم مسرحية (الشهرة) اصبح حديث الكل.
المسرحية الموسيقية التي ستستمر لمدة 25 يوم (الشهرة) و التي تعرض في قاعة الفنون اولومبيك بارك ووري بالعاصمة سيؤل, حيث ان المعجبين المحللين و الاجانب لعضو فرقة سوبر جونيور إينهوك, عضو فرقة TRAX كيم جونقمو, عضوة الفرقة CSJH the Grace لينا قد صلوا و دعوا من اجل نجاح هذه المسرحية , و ارسلوا تبرعات ما مجموعه 5.6 طن من الأرز لدعم المسرحية  و الممثلين.


دعم الارز للمسرحية الموسيقية حصل على 5,145 كلغ من فانز عضو فريق سوبر جونيور إينهوك من 12 دولة, 500 كلغ من فانز عضو فرقة TRAX جونغمو, 100 كلغ من فانز عضوة فرقة CSJH لينا.
عضو السوبر جونيور إينهوك حظي بأعلى معدل دعم بالأرز بمجموع 5,145 كلغ الذي ارسل للممثل في عرضه الأول. نسبة ل(Deurimi) (dreame) الشركة التي صنعت أكاليل الأرز لذلك الدعم, تقول الشركة ان القاعة كانت مليئة بأكاليل الأرز المخصصة و ان المكان استقبل الكثير لدرجة انهم اضطروا لوقف استقبال المزيد من تلك الأكاليل, و لكنهم اعلنوا ان الدعم كان ناجحاً و كان من المتوقع انهم سيستمروا به حى انتهاء المسرحية.

أكاليل الأرز التي ارسلت للمسرح و التي تم عرضها لدعم الممثلين سيتم إرسالها و التبرع بها للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية باسم الممثل الذي سيتم اختيار اسمه من بعد العرض. بـ 5,145 كلغ من أكاليل الأرز من شركة Dreame, 50000 شخص سيكون باستطاعتهم ان يتناولوا وجبة, المسرحيات الموسيقية صارت فرصة للمساهمة في  المجتمع عبر التبرع بوجبة أرز للأطفال الذين يعانون سوء التغذية, و للمسنين الذين يعيشون وحدهم, و 50,000 جار فقير.

في غضون ذلك, المسرحية الموسيقية (الشهرة) المستوحاة من الرقصات الملونة و انواع مختلفة من اللمسات الموسيقية و الشباب العاملين على تحقيق احلامهم و إيصال رسالتهم التي تتضمن الأمل و الأحلام, سيتم عرضها حتى الـ29 من يناير لسنة 2012 بقاعة الفنون اولومبيك بارك ووري.


المصدر : HyukToYou
ترجمة للعربية : hurt_silent@

تعليقات

  1. ما شااء الله شكله هو اكثر واحد من السووجوو

    اكيد الفاان بيرسل عالشاان هذا اول مسرحيه له

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة