111119 لي توك و كانغ سورا يرتبان موعداً في مدرسة



أعدا كانغ سورا و لي توك موعداً للذهاب لمدرسة.
في التاسع عشر من نوفمبر ذهب لي توك و سورا من برنامج لقد تزوجنا إلى مدرسة متوسطة . و كانا مرتديان زي المدرسة الرسمي . أولاً، كانو يأكلون الطعام المغطى بالطحين أمام بوابة المدرسة،بعد ذلك،انغمسو في ذكريات الماضي في المدرسة و هم يتناولون الطعام، لي توك تلقى رسالة تقول"تعالا إلى غرفة الموسيقى"اقترب لي توك إلى غرفة الموسيقى عندما فُتح الباب كان هناك لحنا جميلا صدر من البيانو ،أظهرت كانغ سورا مواهبها على البيانو و قد نظر إليها بابنهار.و قد عزف لي توك مقطع موسيقي من موسيقى فيلم secret في مقابل عزفها على البيانو. 


 قد شعر لي توك بالغير من مشهد لسورا و هو مشهد تقبيل و قد ادته في التاسع عشر من نوفمبر.


المصدر :TV Report
ترجمة للإنجليزية:dolmetscherin7 | Korea.com
ترجمة للعربية:2588M

تعليقات

المشاركات الشائعة