111112 ليــتوك هو الزوج الأفضل من سوبر جونيور

أثبت مؤخراً ان ليتوك من سوبر جونيور هو الزوج الأفضل

أثبت مؤخراً ان ليتوك من سوبر جونيور هو الزوج الأفضل
لي توك من  سوبر جونيور،  الذي يتمتع بحس الزوجية المرهف رعى لي كانغ ولم يتوقف دعمها.
في الحلقة الخامسة من برنامج تزوجنا الذي جمع بين ليتوك ولي كانغ
رافقها  ليتوك  الى المطار، الذي كان متوجها الى مهرجان بوسان السينمائي الدولي.
كما انه كان  قلقا جدا حول لي كانغ ، التي لا يبدو أنها ستكون دافئة  بما يكفي لذا أعطاها السترة الخاصة بفريقه .
أنه تحداها للشرب أمريكانو، الذي لا يحبه عادة

لي توك
 الذي يقول :أنني عادة لا أشرب الشوكولاتة المثلجة ،ولكني لم أستطع أن أرفض رغبتها" .
كما أن ليتوك صعد الطائرة مع لي كانغ دون أن تعرف مما جعلها سعيدة جدا  لي كانغ طوال الطريق إلى بوسان في حين كان هناك اجتماع للمحبي سوبر جونيور الذي جرى في سيؤل مع طلك رافقها ليتوك ولم تستطع لي كانغ أن تخفي سعادتها .
واضافت"اني عندما علمت وددت أن أصرخ من شدة الفرح ". كما انه قدم لها سوارا من الفضة كهدية، وتشجيع لها لتكون أفضل ممثلة على السجادة الحمراء.لدى وصوله الى مدينة بوسان، واصل دعم لي كانغ. و حاول جعلها آمنة من الكاميرات والمراسلين.


المصدر : Wowow homepage
ترجمة للعربية : maya_memelady@

تعليقات

  1. اناا كنت بتقطع من الغيره ><
    عن جد افضل زووج

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة