111126 سوبر جونيور يعقدون لقاء ناجح بالمعجبين في تايوان





أربع من الفرق ألايدول  " Super Junior و  2AM و (f(x و miss A آجرت M Live حفل CJ MO.A 2011  في 26 من الشهر الجاري .والذي عقد  في حلبة كاوهسيونغ.

 معظمهم وصلوا الى تايوان على متن طائرة خصوصية . قبل حضور هذا الحفل، عقد Super junior  مقابلة صغيرة للمعجبين في فترة ما بعد الظهر كجزء من انشطتهم منذ ان اختيروا كمجموعة الممثلين . 

من أجل حضور هذا الحدث ،كان على مشجعين الدخول في السحب من خلال شراء هاتف ال جي الجديد . و انتهى الأمر بحضور 200 معجب ، و مع ذلك  قليل من المعجبين كانوا محظوظين  بما فيه الكفاية للحصول على مكالمة هاتفية من سوبر جونيور في هذه المناسبة لكي يدعون الى خشبة المسرح لأخذ الصور الجماعية .  وكانت فتاة واحدة استطاعت الحصول على عناق من هيوك، وهو ما تسبب لها
بتغطية فمها لمنع نفسها من الصراخ.

في وقت سابق من هذا العام ، كيوهيون عاش في تايوتن لحوالي شهرين ، كما انه شارك في الأنشطة الترويجية مع بقية أعضاء سوبر جونيورM أثناء إقامة طويلة ، لقد تعلم الكثير . ولكن يبدو أنه قد اتخذ خطوة إلى الوراء في مهاراته بعد  نصف عام فقط . وكان كيوهيون فقط قادرا على القول : "نحن جدا..." قبل أن يتحول إلى طلب المساعدة من  شيون الذي أعرب بعد ذلك ، "نحن سعداء جدا أن نكون قادرين على الوصول إلى كاوهسيونغ هذه المرة".

 في وقت لاحق في الاجتماع المعجبين سوبر جونيور سؤلوا عن أفضل عضو لدية قدرات التقاط الصور ،  ذهب شرف هذا السؤال الى ييسونغ ، فقد  اشار الاعضاء بالاجماع عليه ، و افق على ذلك و قال بأنه جيد جداً في التقاط الصور و وسيم و لطيف ، و كشف عن بعد النصائح و الارشادات لتحصل على صورة جيدة . 

المصدر: sup3rjunior
الترجمة للعربية : Heba Ursaa 

تعليقات

المشاركات الشائعة