111112 سوبر جونيور ليتوك يكشف غيرته على كانغ سورا





كشف لي توك قائد سوبر جونيور غيرته على عكس الممثل الذي يلعب دور زوجته الافتراضيه ، وكذلك كانغ سورا .


في حلقة لقد تزوجنا 12 نوفمبر التي بثت على MBC ، أدلى لي توك بزيارة مفاجئة لكانغ سورا إلى موقع التصوير . وحاول لي توك قصارى جهده لدعم كانغ سورا .
بعد الانتهاء من تصوير كانغ سورا ، والانتقال إلى مكان آخر ، كشف لي توك عن قلقه من الممثل تشوي مين ، الذي يلعب دور مع كانغ سورا .


وقال لي توك ، "لتشوي مين؟ لقد بحثت عنه في الشبكه عن طول قامته هو طويل القامة 184 cm في صورته. لكن رؤيته في الحقيقه لا يبدو أنه طويل القامة ".
وقال "ماكنت اتحدث عنه لم يكن متداول للكاميرا. يبدو أنه يتوهم لك. وقال انه يجب أن تكون حذرين مني"،


وأضاف لي توك مازحا : " ربما قد يكون بأني كنت أصور في وقت سابق أكثر منه ،، لكن لأني تزوجت . وكاد أن يحصل بيننا شجار. "لي توك جعل الناس يضحكون بصوت عال من خلال إظهار غيرته.


المصدر:Starnews
ترجمةللانجليزية:  cloud2c2h | Korea.com
ترجمة للعربيهسمية

تعليقات

المشاركات الشائعة