121014 فان اكاونت 2 - ايونهيوك في امستردام




إستيقظت حوالي الساعة 12 و قمت بالبحث في التويتر فوجدت هيوك قد رفع الصور قائلاً أنا في امستردام. في البداية قلت هذا غير ممكن لإنه من المفترض أن سوبر جونيور يقدمون عرض سباقات فورميلا 1 في كوريا، لكن ليس فيما يبدو كان العرض مسجل مسبقاً.

المزيد من الصور و الرسائل التي تظهر.

وصل إلى امستردام حوالي الساعه 18:00 "يعني الساعه سته المساء" لم نكن نعرف حقاً من أين نبدأ لذلك بدأنا مشينا لبعض الأماكن السياحية. عندما وصلنا جميعاً إلى "Munt" تركناه و اخذنا طريق العودة إلى المحطة المركزية.

ولكن بعد ذلك رأيت على عجل شخص وسيم حقا رجل آسيوي بقبعة حمراء وسترة من الجلد يخرج من أحد الشوارع الجانبية للشارع الرئيسي، الذي بدا مألوفاً بالنسبة لي ! لذلك كنت مثل O___O (صديقتي) .. انظري.... انظري... "(كانت تكتب رسالة على هاتفها و رأسها في الاتجاه الآخر) ..." هل هو!!؟؟ " قالت: نعم نعم  نعم  نعم  OMG  فمن يدفعني * في اتجاهه *.

فذهبت إليه و قلت باللغة الكورية "عفواً" لم يستمع إلي و أعدتها بإلانجليزية و كان له رد فعل مثل أوه ehh O_O. سألته إذا اتمكن من التقاط صورة لكنه لم يفهم، لذلك أخذت نسخة من ألبوم sf&s  و اشرت على الصورة و كان له رد فعل مثل OH !! لذا بدأ بالتوقيع لنا.

سأل أين ينبغي أن يوقع وأنا أظهر له صفحته الخاصة

قلت له باللغة الكورية بأني ذهبت إلى كوريا مرتين وأجاب: آآآه كوريا

قلت له: نعم أدرس الكورية في جامعة ليدن


توقيع ألبوم SF&S النسخة A

بعد ذلك بفترة قصيرة أظهرت له S.M. Art لتوقيع آخر.
صُدم أن لدي الكتيب (لإنه يمكن الحصول عليه داخل كوريا فقط) فنظر لصفحته الخاصة، ولكن بعد رؤية صورته الخاصة قال انه قرر استخدام صفحة فارغة في نهاية الكتاب (ربما لم يحب صورته الخاصة xD hahah ) 

تمنيت له طيب الإقامة في أمستردام  وقال لي  XD أن لغتي الكورية كانت جيدة حقا ~ ~ * فخورة جدا لذلك أنا شكرته ^ ^ كما طلبت منه الحصول على صورة ولكن قال لنا انه لا يمكن (ربما لأنه لم يحلق ولم وضع أي مكياج)

بعد ذلك أخبرته أنني إلتقيت زومي "جومي" في Sinsa-dong، في الصيف سيول العام الماضي، وكانت مفاجأة حقا ان زومي ذهب إلى هناك (هو مكان مزدحم جدا مع الكثير من الناس). فأجاب: 신사동!! O_O * وجه متفآجئ*

سألته لماذا لم يتمكن من التقاط صورة لكنه لا يعرف كيفية الرد على أنه بعد ذلك شكرناه مرة أخرى وقال وداعا ^ ^


توقيعه على كتيب S.M Art 

في الواقع كان لدي نوع من الصدمة لأنه كان يسير وحده في أمستردام، لا حرس امن ، وليس مع عائلته أو أصدقائه, امستردام في الحقيقة ليست مكان آمن و كنت قلقة قليلا عليه ,الحمد لله انه لم يتخذ المترو اعتقد انه سيحدث تجمهر حوله..

بعد التقانا بايونهيوك  مشينا في بعض الارجاء أكثر ولكن بدأ هطول الأمطار بغزارة حتى قررنا العودة إلى منازلنا، منذ فقدنا شهيتنا

كان الالتقاء بايونهيوك حقا واحدة من أفضل أيام حياتي!

المصدر: minhee19@
ترجمة للعربية: 2588m@


تعليقات

  1. الدنيا حظوظ.. الحين متى يجي دورنا؟؟؟؟ الحين صرت احسد الالف الاوربي اكثر من الاسيوي.

    ردحذف
  2. والله قهرانه منهم
    اوباا اينهيووك انا اموت عليك

    ردحذف
  3. ياحظهم ..وماشاء الله سواليف واخذ وعطى TT ... يسدن اشوفه من بعيد بس .

    بس فعلا ليش يمشي لحاله هالمتهور ..

    ردحذف
  4. قهرررررررر والله ياا حظظظظظظظظظهم
    يعني لييش مو انا الي مكااانهم مثلا...؟؟ >< قهررررررر والله
    عقبااال عندنا كلللنا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة