121018 Arabic - مقابلة سوبر جونيور في مجلة High Cut





س1 :العديد من المعجبات يشعرون بالغيرة من بشرة ييسونغ الناعمة.هل لديك طريقة خاصة للاعتناء بها؟
ييسونغ: البشرة مهمة(؟) انا لآ أحصل على علآجات للبشرة (تقريبآ).لكن في مقابل ذلك,على الأغلب حرمت من أشياء أخرى.خلآل الألبوم الأول, خضعت لعملية لذا أنا لآ أستطيع شرب الكحول جيدآ. لذا انا  لقد استمررت على حمية رغم انني الأقل وزنآ في فريقنا.

س2."NamHanSan Castle", "HongGilDong","DonQuixote" أسماء مسرحيات" لقد قمت بالكثير من المسرحيات الراقصة.في وقتها,ولم يكن هناك الكثير من الآيدول يقومون بالمسرحيات وقتها.كيف بدأت بالقيام بها؟
ييسونغ: لآنه لم يجربها الكثير من الآيدولز وقتها,تفاجأ الكثير من الناس.عند القيام بــ "NamHanSan Castle",لقد تدربت مع Kang Shin Il, Lee Pil Mo Sunbaenims.لقد جربت المسرحيات لآنني أردت تعلم المزيد عن الموسيقى من خلآل
التدريب,أظن أن لدي اهتمام بالتمثيل أيضآ.لذا انفصلت عن المسرحيات لفترة لمتابعة التمثيل.تم التخطيط لواحدة في نهاية العام الماضي لكن مباشرة قبل التسجيل,تم تمديد جدول حفلآتنآ لذا لم أستطيع.لدي أكثر من5,000 فيلم في البيت لذا عندما أحصل على فرصة لأجرب ان أصبح. MC"مضيف برنامج" لبرنامج الافلآم.كما أن لدي اهتمامات في رياضات الاجنبية أيضآ لذا أريد أن احاول اعلق على حدث رياضي. ليس هناك فيلم لمذيع MC\رياضي, لايوجد MC من خلفيات الايدول حتى الآن.

س3. انهيوك,كيوهيون وريووك ذهبوآ الى اليونان من أجل اجازة الصيف؟
انهيوك: في سبتمبر, ذهبنا من أثينآ سانتوريني و مايكونوس. كان هناك العديد من الكوريين لذا استمتعنا لكن لقد قيل لنا أن سانتوريني كانت هي منطقة مشهورة من أجل شهر العسل.ثلآثة شباب ذهبوآ وأحسوآ بالوحدة (يضحك). لكنها كانت المرة الأولى بعد الترسيم التي سبحت فيها بهذا القدر. لقد حصلت على سمرة قليلآ بفضل ذلك.
كيوهيون: أول 4 أيام أمضينا كل وقتنا ونحن نسبح^_^. للمرة الأولى منذ مدة, كنا قادرين على اللعب مع بعض والذهاب الى أماكن لم نستطع الذهاب اليها. انه مثل التحدث حول ضوء شمعة خلآل رحلة مدرسية .
ريووك: في الرحلة, كان لكل منا مهامه "قواعده". كيوهيون قام بحجز التذاكر وانهيوك يخطط مسار الرحلة التي سافرنا فيها. Mykonos لم يكن جزء من مخططاتنا لقد ظننا "متى سنعود الى اليونان مجددآ؟"وذهبنا .كنت مسؤلآ عن تتبع"متابعة"الدولار وفكرت,"لم يكن يجب علي ان أفعل هذا..." لذا لقد ساعدنا بعضنا البعض واذا أراد أحدنا القيام بأمر ما,الآخر سيذهب"أوكي!" لذا لم نتشاجر وقضينا وقت ممتع.ووعدنا ان نذهب الى Boracay السنة القادمة!
كيوهيون: لقد ظننا أن الشركة ستعطينا بعض المال من أجل العطلة لكن لم يكن هناك أي شي (يضحك) >< . لقد أنفقنا أكثر من اللآزم هذه المرة لذا لم ننظر الى أخطائنآ(؟) وذهبنا .

س4. ماذا فعل باقي الأعضاء في الصيف؟
دونغهي: لدينا حوالي  8-9 أيام عطلة خلآل السنة. أردت أن أفعل الكثير من الأشياء في هذه المرة ذهبت الى لوس آنجلس(وبعض الأماكن لم يستطيع المترجم ان يقراها بشكل صحيح". لوحدي لمدة يومين. عندما عدت الى كوريا,ذهبت الىChoong Chung Do لمدة يومين وقضيت الباقي مع الأعضاء.

س5.لقد عدتم مؤخرآ من اندونيسيآ حفلة الاس ام تآون في جاكرتآ .لابد من أن لديكم الكثير من المواقف المضحكة تشمل  أعضاء عائلة اس ام؟
انهيوك: وقتنا دائمآ قصير لذآ نعود الى الطائرة مباشرة بعد نهاية الحفل.لكن الغريب,هذه المرة,جميع كراسي الفرق كانت مختلطة في الطائرة.نحن جلسنا مع السنسد,شايني جلست مع اف اكس,والباقين كانوآ مختلطين أيضآ.في العادة,كنا ننام لكن هذه المرة قضينا الوقت في التحدث.قبل عدة أيام,فتح ليتوك هيونغ غرفة ماسنجر جميع أعضاء الاس ام فيها , تم تحميل الكثير من الكلآم الكثير من الصور المضحكة فيها أيضآ.كانت فوضى .ان كنا قد تحمسنا ,يدعوك الناس مجددآ.هذا كان الجحيم) (يضحك).
ليتوك: اذا تم عرض غرفة الشات أو تسربت, قد تثير العديد من المشاكل (وأرو المستضيفين بعض الصور من غرفة الشات...كانت مجنونة...تقريبآ). لو عرضت هذه على التويتر, سوف تحل الفوضى . من كان ليظن أن أعضاء السنسد سيصورون صور كهذه ..

س6.يجب أن نسأل هذا.الترتيب من حيث المظهر؟
انهيوك: الأجزاء المهمة هناك المرتبة الأولى1 والمرتبة الأخيرة. المراتب العالية هم سيون/دونغهي/سونغمين هيونغز.أنا في المنتصف .المراكز المنخفضة هي رييوك/ييسونغ/ووجه كيوهيون يبدو مضحكآ أكثر بعد ان بدأ MC ".
ييسونغ:(غاضب)دائما تضعني بالقرب من المراتب الأخيرة.مما رأيت, من دون  الميك آب , أنا بالقرب من المرتبة الأولى.أنا لآ أبدو مختلفآ من دون الميك اب.رؤيتي في الحياة الطبيعية/ الحقيقية أفضل .مع الميك اب , دونغهي الأكثر وسامة ومن دونه دونغهي يشغر المراكز المتوسطة.(يضحك بينما يتجنب دونغهي الذي يجلس بقربه) كيوهيون,دونغهي, وسيون يبدون أفضل أمام الكاميرآت.

س7.ماذا عن مراتب/ترتيب" الأصوات؟
ييسونغ: من حيث الصوت انهم الــKRY في المراكز1_3 من واحد الى ثلآثة.ان كانت هذا ترتيبنا فأنا في المركز الأول(يضحك الآخرون) لكن كله يعتمد على ذوقك الخاص. أستطيع الذهاب عاليآ جدآ بقوة قوية"قصدو طبقة الصوت ".تجعلك تشعر بأن نغمة صوتي شابة/أو نضرة جدآ لذا العديد من الناس يفضلونها.نغمة صوت رييوك قوية متناغمة.نغمة كيوهيون ناعمة وسلسة.انها مختلفة.

س8.سؤال شخصي,أصبح دونغهي الشخصية الرئيسية في"Miss Panda and Hedgehog". لمن تشكر اكثر ؟
دونغهي:  المعلم Park GeunHyung كان مخيفآ في البداية لكنه عملني حقآ كحفيده.عندما كن معلمنا,قال لي"لآ تجدني قاسي.فقط عاملني كجدك.وألعب في الأرجاء."لذا أنا حقآ ناديته "جدي!"المعلم لم يكن يعلم كيف يرسل رسالة قصيرة لا يعرف كيف يرسل الرسائل النصية ولكنه ارسل لي واحدة خلال 2 - 3 ايام . بعد حلقة اذيعت عن تعليمة لي التمثيل.

س9.(جزء من السؤال حذف ;A;) أنت تقوم بتقديم البرامج كأنك لن تراهم مجددآ"قصده على الضيوف"؟
كيوهيون:قبل التسجيل,أذهب دائمآ الى غرف الضيوف لاحضرهم وعندما نسجل,ألقى بتعليقات حادة.وبعد التسجيل,أعتذر منهم أولآ .هذا هو ما أمر به عند كل تسجيل حلقة .يعتقد الكثير أنني شخص لطيف قبل التسجيل .ويفكرون"لماذا يعملني بهذه الطريقة؟خلآل التسجيل.أنا لآ أرمي تعليقات حادة لانني لآ أحبهم.

س10.هل هناك أشخاص تريد دعوتهم الى راديو ستار تريد "تدميرهم" بشكل شخصي؟
كيوهيون:أريد دعوة DBSK سانبنيمز وبوآ سانبنيم في يومآ ما.أنا مقرب جدآ من DBSK خاصة من تشانغمين. أنا أعلم كل شي عنه.أريد تدميره لمرحلة معينة(يضحك).بوآ نونا هي شخص راديو ستار حقآ تريد استضافته.انا أعرفها لى حداً ما لكن هي تريد ذلك.لقد سألت "تريد ان< الفوز الفوز> لذا لماذا لآ تأتين الى <راديو ستار >؟!"ولقد جاوبت "انه ليس برنامج منوعات بل برنامج يجعل الضيف متعبآ".لكن بوآ على الأغلب ظهرت على راديو ستآر كأثر شخص يرسل الرسائل قصيرة.

س11.هل تبقى هناك رضوض/اصابات من حادث السيارة في 2007؟
كيوهيون: لدي عادة في ربط حزام الأمان أينما أجلس في السيارة.لآ أستطيع النوم في السيارة أيضآ.أحيانآ أتفاجأ عندما يضغط الناس على المكابح..

س12.ريووك يقوم بـDJ ثنائيـ لبرنامج كيس ذا راديو مع سونغمين.><ماهو سحر البرنامج؟
ريووك: في البداية عندما بدأنا,لم أعلم كيف أبدأ,لكن بمرور الأيام,قام العديد من الاشخاص اثنو علينا وأصبحت أفضل وأفضل في العمل مع سونغمين هيونغ.أصبح ممتع جدآ.أحب أن أتكلم عن نفسي وأشعر كأني اكتب مذكرات كل يوم على راديو . أحب أيضآ أني أستطيع أن أقدم هناك أداء حي .لقد مر 5 شهور .

س13.مؤخرآ المعجبين في تايلآند أهدوآ زرافة في حديقة حيوانات كهدية  بأسم "رييـــــووك"من اجل مشروع عيد مييلآدك؟
رييوك: منذ أن كنت طفلآ, أحببت الحيوانات الطويلة.لقد تربيت في عائلة كان كلآ الوالدان يعملان لذا لم يتاح لي أن أذهب الى حديقة الحيوانات كثيرآ لذا كان لدي دائمآ أحلآم/تخيلآت عن الزرافات.عندما قلت,أنني تلقيت العديد من الزرافات والهدايآ
قامت معجبة بتسميت زرافة بأسمي.كنت ممتنآ جدآ لكن مصدووم أيضآ.لماذا أسمتها بأسمي؟لماذا تسمي زرافة؟~(يضحك) أريد الذهاب الى حديقة الحيوانات اذا ذهبت الى تايلاند.أريد أن أرى كيف يبدو شكلها لآنها تتلقى الكثيير من الحب.

س14.يظهر انهيوك صورته المضحكة أثناء البرامج.كم من تلك الصورة مشابه لشخصيتك الحقيقية؟
انهيوك: ابدو أكثر اضحاكاً في البرامج مما أنا في الواقع .عادة.لآ أحب التحدث عن نفسي أنا لست جيدآ في صنع النكات.اذا شاهدت البرنامج بعناية,أنا لا أتحدث حقآ عن نفسي.

س15.انهيوك سونغمين ييسونغ كيوهيون تعيشون في سكن واحد.بما أن سونغمين ليس هنا,تحدث عن  واحد من عادات النوم السيئة التي يتصف بها؟
كيوهيون: باقي الأعضاء لديهم غرف منفصلة لكن سونغمين هيونغ وأنا وضعنا في غرفة واحدة. لقد كنت أشخر لكن أظن أن سونغمين هيونغ التقط ذلك أيضآ.عادة,سوف تستيقظ اذا صرخ شخص بجانبك لكن مهما أفعل,هو لآ يستيقظ أظن أنه متعب جدآ هذه الأيام .

س16. كانت أغنية السوبر جونيور في المركز الأول لمدة 110 أسبوع في مخطط تايوان .نريد أن نعلم كم أنتم مشهورون في أسيـــآ؟
دونغهي: نحن مشهورون في كل مكان في أسيــآ لدرجة  نحن أيضآ تفاجأنا بها. قال توكي هيونغ" أنه مثل اطفال جدد على Block القادمون الى كوريـآ و رؤية المعجين ". أنا(~ ممتنٌ جدآ وأريد أن ارد ذلك بحفلآت وأغاني جيدة جدآ.في الحفلآت الأجنبية/الخارجية" شعبيتي بالقرب من القمة.أنا وسيون في القمة 1~2(smirk~).

س17.نغمة صوتك ليست معروفة جيدآ كأدائك؟
ييسونغ: نغمة الصوت مختبئة وراء"سوبر جونيور فقط جيدين في الحفلآت المنوعة" مفهوم لدي بعض الناس. ذهبت الى  <Immortal Song 2>(الأغنية الخالدة2) لأكسر ذلك."يقصد يكسر هالمفهوم" .
ريووك: صورة فريقنا هي رجال مضحكون في 20 من السنة.بعد القيام بنشاطات كــImmortal Song(الأغنية الخالدة),يعلم الناس أني جيد في الغناء دون أن أخبرهم بذلك,لذا لآ أظن ان صورة فريقنا سيئة.
ليتوك: أظن من النظر الى صورتنا,أن فريقنا يستطيع أن يصمد لوقت طويل.أحيانآ أشعر بالأسف نحو الأعضاء ذو الأصوات القوية لآنني أغطي بظلي على مهاراتهم. لكن الأعضاء ذو الأصوات القوية بنو مهاراتهم في ذلك الوقت وساروآ في مساار أفضل.ان كنت تعتقد العكس ,لآ أظن أن الناس سيحبون رؤيتي في ألبــوم منفرد.

س18.سؤال حاد هنا.ما هو رأيك بقول الناس أن جميع أغانيكم متشابهة؟

ريوووك: نحن أردنآ أن نغير لكن اذا نظرت الى‘twins’ و ‘don’t don’ وأغاني أخرى, لقد تغيررنا مرات عديدة لكن الجمهور يرى ’‘sorry sorry,الأغنية التي نجحت بشكل جيد.اذا ظننت, أنه لآ يوجد تشابه في الأداء. نحن نتغير بشكل أكثر في أثناء حديثنا هذا “SPY”مع مفهوم007 حصلنا على ردود جيدة.أظن أننا نستطيع التغير ببطئ بهذا الشكل.

س19.لم يتبقى العديد من الأيام حتى ذهاب ليتوك للجيش.ماذا الذي تخطط لعمله قبل ذهابك؟
ليتوك:لآبد أن ألعب لكني لآ أعرف كيف.عندما سألت المدير هيونغ,قالو بأنهم ذهبوآ حول البلآد بدأ من سيئول لكني أشعر بالخوف وأجد ان ذلك مخيف.أظن أنني سأجول حول مباني قنوات التلفاز وأقول أهلآ لـ PDs وكاتبوآ السيناريوهات الذين تلقيت منهم المساعدة.مؤخرآ,تلقيت لوحة شكر من منتج ستار كينغ لقد  شعرت بالحزن. لقد أمضيت 4 سنوات أعمل بجهد لأصبح المقدم الرئيسي... تسجيل البرنامج صعب جدآ. أخيرآ لقد أحسست بمهام المقدمين الصعبة لذا الرحيل كان محزننآ.

س20. هل حصلت على أي girlfriend قبل التجنيد؟
ليتوك: لقد مّر أكثر من سنة تقريبآ منذ أن انفصلت عن  girlfriend الأخيرة.(ردآ  قال  دونغهي قال: ألست صادق اكثر من اللآزم في هذه الماقابلة؟) حتى ان قالت الشركة أنه ليس لدي واحده" قصده عالــ girlfriend",الجمهور يعلم.أنني لم أحاول أن احصل على  girlfriend.قال العديد من الناس قالو بان رسالة منgirlfriend  تساعد حقآ في أثناء وجودك في الجيش لذا أنا أبحث عن واحدة لكن كل الردود كانت "أنت ذاهب الى الجيش" (يضحك) سوف أحصل على واحدة بعد عودتي! لقد عشت حياة السكن لأكثر من10 سنوات لذا بعد عودتي,على الأرجح سوف أعيش في منزل منفصل,وأجد  girlfriend,وأتزوج.

س21.أعضاء آخرون يجب أن يحلو محله لمدة سنتين؟
دونغهي: يجب أن تذهب الى الجيش لكن...رؤيته لمد14 سنة  العيش معه في نفس المنزل..أنا أشعر بالحزن وسوف أستطيع  فقط رؤيته مرات قليلة...أظن أننا سنشعر بالغرابة عند قول التعريف من دونه.
انهيوك: أنا أقوم بالتعريف جزء " نحن!" .شخصيتي لا تناسب ذلك لكن بما أنني  أكثر من كنت حول تيوكي هيونغ, انتهى بي الأمر أقوم بها..

" الى هنا توقف الطباعة " ..

للانجليزية: @NKsubs | nksubs.tumblr.com
للعربية :  SJsj_ELF15

تعليقات

  1. وااه كيونا لحد الان عند خوف من السياااراات الله يعينيه
    توكي اوباا لا ما اقدر اتخيله يعيش في مسكن لحااله

    يسلموو اعلى الترجمه

    ردحذف
  2. ياويل حالي بمووت وانا اتخيل يوم يقومون بالتعريف ومو معهم توكي اوبااا مالت على جيشهم الغبي

    مقابله حلوه لبى قلوبهم

    ردحذف
  3. شكرااااا عالترجمه
    فعلا بشرة ييسونق حلوه
    بس ودي اعرف ايش العمليه اللي سواها بالالبوم الاول ؟؟؟

    ردحذف
  4. ييسونق بجنن وكلام روعة ومدروس .
    اصلا ييسونق بشرة بتجنن روعة اصلا هو لازم يكون من المراكز الاول حتى بدون مكياج بشرة في غاية صفاء كيف يتجرء انهيوك ويضعو في مراكز الاخير .لاكن هدا لايهم
    يسلموا على المقابلة سوجو روعة واجبتهم في المستوى

    ردحذف
  5. استمتعت أشكركم

    ردحذف
  6. ليتوك: اذا تم عرض غرفة الشات أو تسربت, قد تثير العديد من المشاكل >> لقافة ودي اشوووووف ^^
    كيونا .. ايه والله فوبيا من الحوادث مو سهل الواحد يتخلص منها ><


    توووووووكي اوبا ....................... مدري وش اقول T_T

    ردحذف
  7. شكرا ..على المجهود ..ماشاء الله بسرعه قياسية ترجمتوه ..بجد شكرا لكم $

    ييسونغ بشرتة جميلة بمكياج او بدونه تجنن .. ووليدي قاعدت يتعلم يمثل ويكون مقدم ...ياليت يمثل ويحقق حلمه ..اتمنى يمثل بفيلم تاريخي ..يناسب شكله وشخصيته $$

    الثلاثي اللي سافروا لليونان اخيرا تكلموا عن سفرتهم..اجل مكان مناسب لشهر العسل خخخخخ مكانكم غلط ..كل وقتهم سباحه ..
    بس لحظه وشو اجازتهم بالسنه بس 9_8 ايام ..حرررام والله لو هم ألآت TT

    كلام ليتوك ..يصيييييح ..واااضح انه حزين هالايام .


    ردحذف
  8. كيووونتي ي عمررري وقسسسم رحمممته ان عنده فووبيا حزنت عليه :(
    ييسوونغ احس له مستقبل بالافلام البولسيه لان نظراته لحالها فلم رععب ق1
    ليتووك ي حيااتي لاتخاااف حنا معكككك الصراحه نرفزوني البنات يوم قالوا انت رايح للجيش وربي انهم ضيعوا فررصه ماتنعوض -_-"
    وقسسسم مدرري كييف اشكرركم ع هالتررجمه الاكثر من رااائعه
    شكراً شكراً شكراً شكراً بعدد نجووم السمماء ع هالترجمه 3>
    ..
    اللهم صلً على محمد :

    ردحذف
  9. مكان ليتوك راح يصير خالي من جد
    حييييل معتمدين عليه
    وياريت اوبا ييسونق يمثل اكشن جد نظراته رعب ههههههه
    حتى بالصوره اكثر عيون شدتني هو 3>

    ردحذف
  10. انهيوك يخطط مسار الرحلة التي سافرنا فيها.... ذوق هيوكي

    لقد ظننا أن الشركة ستعطينا بعض المال من أجل العطلة.... للحين متعشمين بالشركه!!!

    ليتوك: اذا تم عرض غرفة الشات أو تسربت, قد تثير العديد من المشاكل... اهم شي لي سومان لايدري اكيد كلها حش فيه

    أظن أننا سنشعر بالغرابة عند قول التعريف من دونه...بيصير صياااااح

    حزني كيونا صابته فوبيا من السيارات

    كمسامييدااااااااا

    ردحذف
  11. شكراااااااااا للترجمة الاكثر من رائعة :)

    ردحذف
  12. س11.هل تبقى هناك رضوض/اصابات من حادث السيارة في 2007؟
    كيوهيون: لدي عادة في ربط حزام الأمان أينما أجلس في السيارة.لآ أستطيع النوم في السيارة أيضآ.أحيانآ أتفاجأ عندما يضغط الناس على المكابح.>>>>اكثررر شي قهرررررررررررني

    س20. هل حصلت على أي girlfriend قبل التجنيد؟
    ليتوك: لقد مّر أكثر من سنة تقريبآ منذ أن انفصلت عن girlfriend الأخيرة.(ردآ قال دونغهي قال: ألست صادق اكثر من اللآزم في هذه الماقابلة؟) حتى ان قالت الشركة أنه ليس لدي واحده" قصده عالــ girlfriend",الجمهور يعلم.أنني لم أحاول أن احصل على girlfriend.قال العديد من الناس قالو بان رسالة منgirlfriend تساعد حقآ في أثناء وجودك في الجيش لذا أنا أبحث عن واحدة لكن كل الردود كانت "أنت ذاهب الى الجيش" (يضحك) سوف أحصل على واحدة بعد عودتي! لقد عشت حياة السكن لأكثر من10 سنوات لذا بعد عودتي,على الأرجح سوف أعيش في منزل منفصل,وأجد girlfriend,وأتزوج.
    بالنسبه للقيرفريند ان شااء الله اكون انا >>>براااااااااا ههههههههه

    شكرا كتيييييييييير على الترررررجمه الراائعه يعطيكوا الف الف عاافيه ^___^

    ردحذف
  13. شكرا لترجمه الله يعطيكم الف عافيه
    هههههههههههه هيوكي اوبا انشاء الله تكون قدها وحنا حنكون معاك لا تخاف
    و اوبا ييسونغ بشرتك تجنن كتيييير و تمثيلك رؤؤعه
    وكيونا الله يعينك مو سهل الواحد ينسى حادث مثلك كذا انا بنفسي يوم اذكره احزززززن عليه كتييير
    و توكي اوبا بنشتاااق لك كتيير وما بننساك بنووب ولو ع girlfriend ان شاء الله اكون انا <<<< براااا ههههههههههه

    ردحذف
  14. كومااااااااووو^_^
    يعطيكم العافييييه

    ردحذف
  15. كومااااااااووو^_^
    يعطيكم العافييييه

    ردحذف
  16. ييسوونغ احس له مستقبل بالافلام البولسيه لان نظراته لحالها فلم رععب ق1
    صدقت والله عيون وحدها رعب . بس هذا الولد بجنن يهبل روعة وجمال ييسونق ق111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111111.100%100

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة