2 - 120527 مشروع ليوم ميلاد ليتوك بالتعاون مع فريق Angeleeteuk




انيونغ هاسيو - السلام عليكم 

اعلان مسبقاً عن الجزء الاول من مشروع يوم ميلاد ليتوك بالتعاون مع Angeleeteuk   التفاصيل هنا


كما ذكرنا سابقاً ان الدعم الغذائي والهدايا كانت فقط لفريق Angeleeteuk بالتعاون مع The LEETEUK وSPOTLIGHT. ولم يفتح المجال لمشاركة الفرق الاخر بهذا الجزء .. 


أولا وقبل كل عرض النتائج المشروع  نعتذر عن التأخير ولكن كان من الصعب بالنسبة لنا لإكمال هذه المرة. ولكن كما يقولون، متأخرا أفضل من عدمه ، أليس كذلك؟

كان تاريخ الدعم الاربعاء 070412 . وقال منجر SJ كان مقررا في الأصل ليتم إرسالها مباشرة إلى المسكن الخاصة بهم، وان لا نرسل الهدايا إلى مكتب SM لأنه لا أحد سيكون في المبنى في ذلك اليوم. لذلك، في خضم التحضير لسوبر جونيور عودتهم بالألبوم 6، أرسلنا هذه الهدايا والدعم البسيط لليتوك ^ ^

هذا هو بوستر مصممنا صنع خصيصا للمشروع يوم الميلاد ~ كما هو الحال دائما، ونحن لقد أرسلنا لليتوك تحياتنا الحارة من خلال رسالة!




* الجزء القادم SUJU WINGS شاركنا فيه ..

أرسلنا أيضا النسخة المطبوعة من   2,250,000 KRW (2000 USD)  التبرع لإنقاذ الاطفال في كوريا التي كانت تحت اسم بارك جونغ سو سوبر جونيور ليتوك . بدأ هذا المشروع بالتبرع لـSTC-Korea  في العام الماضي 2011 ، ونحن سعداء للغاية حقا أن نكون قادرين على القيام بذلك مرة أخرى سنتين على التوالي. عرفت ايضا نونا ليتوك Park Inyoung ، وهي أيضا من مؤيدين لـSTC-Korea ، عن المشروع!"مؤكد"





الدعم الغذائي لسوبر جونيور ليتوك 


لقد علمنا أنه خلال أيام الصيف الحارة ان الأعضاء لا يحبون أكل الأرز كثير ونتيجة لاعدادهم للعودة أنهم لا يأكلون في أوقات محددة. لذلك، بدلا من تناول طعام الغداء المعلب المعتاد ، أرسلنا لهم مجموعة واحدة كاملة من Hanwoo (لحوم البقر الكورية ) التي يمكنهم من تخزينها
لفترة أطول ويمكن أن يكون كذلك مطبوخ على ذوقهم !

أرسلنا أيضا إلى ليتوك 30 صندوق مجموعة من الجينسنغ قطعة الأحمر الكوري لإبقائه صحي في جميع الأوقات. هناك أيضا حزمة كاملة من الوجبات الخفيفة المفضلة لليتوك.




كيف يكون يوم ميلاده يدون كعكة يوم ميلاد، أليس كذلك؟ هذه المرة أرسلنا كعكة يوم ميلاد AngeLeeteuk المصممة خصيصاً .  في الواقع هذه المرة الأولى التي نرسل كعكة ليتوك من دون التعاون مع مواقع أخرى لذلك أخذنا الفرصة وصنعنا المفهوم المناسب جداً مع اسم الموقع. جميلة أليس كذلك؟ = P

هدايا 
AngeLeeteuk لليتوك 

هدفنا الرئيسي هو هدية حقيبة امبريو ارماني لعطلة نهاية الأسبوع. لقد اخترنا هذه الحقيبة التي يمكن استخدامها عندما يذهب لرحلة قصيرة في الخارج ~ لأنها يمكن أن تجمع تماما الاشياء القليلة والتي يمكن أيضا استخدامها عند الذهاب الى النادي الرياضي. اعطيناه الكيس لطبعة المحدودة للون الرمادي . لقد اخذنا الكثبر من التفكير لهذه الهدية، ونحن نأمل أنه سيرغب بها ويستخدمها في واحدة من رحلته في الخارج قريباً .


لقد اهديناه ايضاً قميص من  فيفيان ويستوود الذي يمكن استخدامه كملابس الكاجوال. وكذلك قميص باكمال طويله عالي الرقبة الأعلى  التي نتمنى ان يرتديها عندما يعمل كـ MC.



الهدايا من جميع انحاء العالم : SUJU WINGS : في فترتها ماقدرنا نشارك فيه بسبب مشكلة الشحن اللي صارت لنا مع الالبومات .. 



ميزت هذا العام خاصة لجميع ، سمحنا لهم بارسال الهدايا الشخصية لليتوك وكنا قادرين على توصيلها لليتوك بأمان 

هنا الهدايا التي ارسلت مع الحب من جميع أنحاء العالم:

الفلبين وفيتنام وتركيا


تايلند 

اليابان 



أستراليا وبيرو واسبانيا وفرنسا


ايرلندا 



هولندا 

هناك الكثير من الناس الذين أرسلوا الهدايا ، ونحن وضعنا بعض الصور ولكن نحن نطمئنهم باننا تلقينا كل شي وانها وصلت الى ليتوك ..


* SUJU WINGS الجزء القادم نحنا شاركنا فيه ايضاً 

هذا العام حققنا مشروع معجبين خاصة جداً حيث المعجبين من من 33 دولة مختلفة شاركت به . ثم جمع الصور التي أرسلت لنا وتحولت إلى صورة فسيفساء جميلة من افتتاحية ليتوك. أرسلنها في إطار اسود حدي غير لامع  بحجم 20x30 . نأمل بان يراها ليتوك ، تم الذكر بانها من العديد من المعجبين الذين يحبونه .. 

هذه هي صورة الفسيفساء النهائية الكاملة ! شكر خاص لـ GD مندوب امريكا لدينا وaznswimgal اللذان كرسا وقتهما ومالهم الخاص لاكمال هذه الفسيفساء و unwasted  على جهودها , فسيفساء جميل حقاً، أليس كذلك؟ D: 



وهذه صور لجميع الهدايا والصناديق المعباة التي ارسلت لليتوك في يوم ميلاده .. ^^


تحديث ليتوك في التويتر عن الهدايا : 

ترجمة : للمعجبين الذين يعزني ويحبني!!! من هنا والخارج لقد تلقيت الكثير من دعم (يوم الميلاد) ~ حتى انفجرت من الهدايا!! شكرا لكم!! الكل يعرف ذلك ، أليس كذلك؟؟ ^ ^ hihi~~انا احبكم ~~~

على الرغم من عدم وجود دليل لتلقي ليتوك ، ونحن ... حسناً أنا، اعتقد بان التحديثه عن ذلك لانه قد حصل على دعم AngeLeeteuk والهدايا في ذلك اليوم. أيضا، خلال الحدث fansign، مندوبنا الكوري سال ليتوك إذا حصل على هدايا من AngeLeeteuk وقال "نعم"! D:

أعرف أن هذا تأخر لفترة طويلة ولكن في الحقيقة ... حقا حقا ...! شكرا لكل من شارك وساهم في بروز هذا المشروع و نجاح كبير اخرى جهات المتاحة وللممثلينا في جميع البلدان ، لفناننا ، ولناس الذين ارسلو الهدايا والصور وأولئك الذين ساعدوني في نشر هذا المشروع، وشركائنا في الدعم الغذائي (The_Leeteuk وأضواء) ومندوبنا الكوري الذي لن نكشف عن اسمه ... شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك. كان هذا مستحيلا من دون كل الدعم. نتمنى بانكم ستواصلون دعم AngeLeeteuk في المستقبل! ^ ^


المصدر الاصلي : هنا
نشكر كل من شارك في هذا المشروع .. 
ولفريق العلاقات العامة على تنسيق والتعاون معهم .. 

تعليقات

  1. ايرلندا
    ^ احلى شي وكشخه

    ردحذف
  2. وااه ما شااء الله ؤووعه اهم شي استاانس فيهاا

    ردحذف
  3. يعطيكم العافيه

    ردحذف
  4. يعطيكم العافيه

    ردحذف
  5. يعطيكم العافيه

    ردحذف
  6. يعطيييييييييييكم الف الف عاااافيه

    ردحذف
  7. الفسيفساء مرة شغل جميييييييييل .. وكمان الهدايا روووعه وذوق ان شاء الله نشوفه لابسها قبل لايروح للجيش ^^

    ردحذف
  8. روووووعة الفسيفساء >> فكرة غريبة و جديدة و مرررره حلوة ^^
    الحمدلله إني شاركت فيه ^_^
    يآهووووو >> ﻵزم آحفظ الصورة ^.^
    تشوووومل كوماوا سوجو وينقز ^_^
    Specific_1

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة