121209 فان اكاونت - اثناء تصوير دراما شيون 2


 كان هناك مقطع الذي عرّف هيون مين (شيون) الكاتبة جو اون (Ryuwon) للمشجعين داخل مطعم والدتها. قال "هذه هي فان كلوبي." وكان يجب علينا ان نهتف "كانغ هيون مين! كانغ هيون مين!!" مباشرة بعد ذلك السطر، ولكن عندما كانوا يصورون لم نستطع ان نسمعه من الداخل لذا كنا جميعاً هادئين ونحدق فقط.... لول. شيون اتى الى الداخل وقال شيئاً كـ: فقط انظروا الى اشارة يدي! وحرك ذراعه بشكل كبير ككككك في النهاية، احضروا الشخص الذي لعب دور مدير اعمال شيون ليبدأ بالهتاف معنا لذلك انتم ترونه يهتف معنا داخل المطعم .. لول.. 


صوروا المقطع اكثر من مرة لانهم ارادوا ان يصوروا من عدة زوايا مختلفين. شيون وريون عملوا المشهد تقريباً نفسه في كل مرة! شيون كان حقاً مضحك متدرباً تعبير تجميل وجهه اثناء وقت الراحة وايضاً تحدث مع جميع المعجبين.

انجيليزية شيون جيدة. اولاً سأل Melanie اذا كانت من باريس وقال bonjour (اهلاً بالفرنسي) .. ولكنني اخبرته اننا من امريكا كككك. لقد كان سهلاً عليه ليعمل محادثة بالانجيليزية سالاً اسالة ويتفاعل ليجيب ويسأل اسالة اكثر!^^ لم تكن هناك وقفات جدية كالتي حصلت عليها مع الاعضاء الاخرين هاها.

في نهاية تصوير المشهد مع المعجبين، وقف بجانب المخرج للمطعم وسلم على جميع الايادي وايضاً اعطى احضان صغيرة، مخبراً الجميع شكراً على القدوم. انه يقطر موهبة، لطيف ورائع!! ياله من رجل وسيم من الداخل والخارج! انا حقاً لا استطيع ان افهم كيف يوجد هذا الشخص!!

بدا واثقاً جداً وسعيداً على المجموعة! انا فخورة به واشعر بالحظ لانني استطعت ان اشارك في احد دراماته!

المصدر : @sjissj
للعربية : siwon407b 

تعليقات

  1. ياااحظك حتى نحنا فخورين فيه

    ردحذف
  2. سيون انت احلى واحد :D <3

    ردحذف
  3. وانا ابغى :(
    ي كبر حظهم ماشاء الله *_*

    انا حقاً لا استطيع ان افهم كيف يوجد هذا الشخص !!
    < فعلا السوجو كلهم م اعرف كيف اجتمع نقاء الدنيا و جمالها فيهم *قلب*

    شكراا

    ردحذف
  4. انه يقطر موهبة، لطيف ورائع!! ياله من رجل وسيم من الداخل والخارج! انا حقاً لا استطيع ان افهم كيف يوجد هذا الشخص!! >>> نددري :""")

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة