121214 ARABIC - مقابلة ليتوك مع K.forces





عضو السوبر جونيور ليتوك، حالياً بارك جونغ سو ,الجندي الذي تحت قسم الدفاع الوطني والعلاقات العامة.
قبل التجنيد، الجندي المشهور بارك جونغ سو عُرف بالسوبر جونيور ليتوك من قبل المجتمع. بعد انهاء تدريبه, اختير من قبل قسم الدفاع الوطني والعلاقات العامة ونقل هنا. تقابلنا معه وتكلمنا معه قبل ان يتم اسبوع على استلامه ترتيب الترتيب الثاني، هل يجب علينا ان نسمعها معاً؟

س. بعد انتهائك من تدريبك في مركز التدريب، كيف كنت عندما نقلت الى هنا؟
تجندت في الثلاثون من اوكتوبر. استلمت تدريبي بجد في مركز تدريب الجنود وبعد انتهائي من التدريب، نقلت الى هنا وكنت اعمل بجد لمسرحية ٦،٢٥ التي ستقوم ببثها وزارة الدفاع الوطني. (لانني) تسلمت تدريبي بجد لذا جسدي كان يبدو مهلك لذا كنت قلق اذا كان باستطاعتي ان اعمل جيداً في المسرحية ولكن ذلك التدريب قد بدأ, انا اعيش مع سارة عقلية.

س. في اليوم الاول بمركز تدريب التجنيد، ماهي الافكار التي فكرت بها قبل ان تنام؟
اولاً الاشخاص اللذين قد اتوا الى الجيش اخبروني كثيراً انه صعب جداً ووحده ولكنني تجندت مع الجندي (Lee Sangchul(Sangchu تحدثنا كثيراً ولذلك يبدو انه لم تكن هناك وحدة كثيرة. الثلاثة ايام التي كنت فيها بمركز الحجز, استمريت في التفكير "هل انا حقاً هنا في الجيش الآن؟" ولم اشعر انه حقيقة.

س. هل كان هناك تدريب جدير بالذكر في مركز التدريب؟
الاشياء التي نسمعها بسهولة ونجربها في كل يوم في حياتنا,هنالك الكثير من القيود بعدما تاتي الى الجيش. تعال لتفكر به, انا اصبحت اكتشف انه هناك اشياء صغيرة اصبحت شاكراً لها واشياء صغيرة جعلتني اصبح سعيد. بسبب ذلك, كل (التدريبات) كانت جديرة بالذكر ولكن اذا توجب علي انا اختار واحدة, ستكون اطلاق النار. تطلق النار بمسدس محشو للمرة الاولى في حياتي، أديت جيداً ليوم تصويب بالنار وليل الطلق بالنار الخ لذا تسلمت وسام "ملك اطلاق النار"  من قائد الفرقة وكانت تلك اللحظة التي لن انساها في حياتي.

س. كيف كنت مشاعرك عندما تسلمت العلامة مميزة لتصبح جندي ترتيب ٢ في مركز التدرب؟
قبل التجنيد, اعتقدت اخذ العلامة المميزة لتصبح جندي ذو رتبه ٢ سهلة وهي لا شيء ولكنني عندما اصبحت جندي متدرب, اردت ان اخذ العلامة المميزة لاصبح جندي ذو رتبه ٢ لذا للخمس اسابيع, كانت مضغوط جداً. "متى سيعطوننا العلامة المميزة؟" لقد تكلمت عنها كثيراً مع الاخرين وعندما تسلمت العلامة المميزة, شعرت وكانني ملكت العالم كله.

س. كجندي تحت قسم العلاقات العامة, مالعمل الذي تريد ان تعمله في بث الجيش؟
انا لا اعلم اذا كان يعتبر طمعاً لكنني اريد ان اجرب عمل بث تلفزيون الدفاع الوطني، راديو والـ Encouragement Train. انا لدي الكثير من الخبرة في التلفزيون، ولانني عملت في الراديو لخمس سنوات لذا اريد ان اجرب كيف هو الشعور في العمل لراديو الجيش, اعتقد بانه سيكون شرفاً لي اذا استطعت ان اكون مقدماً لـ Encouragement Train.


س : هل هناك طعام خاص اصبح لذيذ بعد ان اصبحت جندي فالجيش ؟! 
في الواقع قبل التجنيد , لا استطيع شرب الحليب الطازج جيدا ولكن خلال فتره التي كنت اتلقى التدريب الاساسي كلما كان هناك حليب طازج , سوف اشربه مع الرجل الذي بجواري الي درجه انه لم يتبقى شي منه , قبل ( تجنيدي ) لم اكن اتناول طعامي بشكل جيد ولكن في مركز التدريب انا لم اترك حتى حبه ارز واكل كل شي بنظافة . و الشوكولاتة  انا يجب ان اذكر .. جاءت سيارة التبرع بالدم و (لاني) كنت سفير التبرع بالدم ل 4 سنوات طننت بأنه على ان اتبرع بالدم ولكن الشخص الذي جاء شخص عملت معه من قبل اعطاني chocopies.( اتوقع نوع من الشوكولاته ) . اكلت  8 من chocopies. , اكلت ايضا 4 يوسفي و صندوقين من الكوكيز . كانت لا تنسى اني اكلت العديد من chocopies لدرجه انني لم اعرف اني احبها الي هذه الدرجه .

س : في البرامج التي ظهرت فيها قبل التجنيد .كان هناك العديد من الجنود الذين تم تسريحهم من قسم العلاقات العامه  (Lee Dongwook, Boom, Yang Sehyung  وآخرين ( أي نوع من النصائح سمعت منهم في ما يخص خدمات الجيش ؟!
قالوا لي السنبايز من قسم العلاقات العامه ان اعمل بجد و ابذل قصار جهدي في الجيش , وقال Lee Minho المحافظ الذي تم تصريفه " تدريب التشجيع (حدث مثل حفل من قبل الجيش ) هو الشيء الخاص بك " كنت اريد ان احاول القيام  بعمل دعاية او احداث متعلقة بتعزيز الجيش , ايضا , وقال الذين سبقوني انهم يريدون  اقراص مدمجه او تواقيع من   SNSD او  f(x) الذين هم من نفس الشركه و انا وقالوا ايضا انه من الجيد اذا كانوا سيأتون للزيارة , سأحاول ان اقول لهم ان يجدو الوقت و سأحادثهم اكثر .

س : قراراتك في المستقبل ضمن قسم العلاقات العامه !
انا جندي تحت قسم العلاقات العامه للدفاع الوطني , Park Jungsoo سأفعل كل الاعمال الموكله لي بكل ما اوتيت من قدراتي و اتمنى ان اكون مصدر الهام للدولة والقوه العسكريه  والروح القتاليه  . سأعمل ايضا بجد لأقوم بخدمه الجيش بكل ما اوتيت من قوة  , حتى الان , كان معكم الجندي من قسم العلاقات العامه , Park Jungsoo! تحيه ! 

المصدر : http://demaclub.tistory.com/1032
للانجليزية : teukables
للعربية : @dal3-elf & siwon407b 

تعليقات

  1. كان معكم الجندي من قسم العلاقات العامه , Park Jungsoo! تحيه ! >> الجملة هاذي يمكن راح يقولها كثير لمن يطلع خخخخخخخخخ

    مشكورين جدددددددداااا ع الترجمة ,,

    ردحذف
  2. كان معكم الجندي Park jungsoo ! > ليش هالجملة تجيب الصياح وتحسسني بالفخر بنفس الوقت !
    T.T
    ثـآنكس وينقز ^^

    ردحذف
  3. ياحياتي مميز في كل شي واخرجمله فعلا قويه ومؤثره كوماسميدا ع ترجمه ^^ واكيد راح نصوت لكم كأفضل مدونه لسوجو فاااايتنق ..... اوبا نومو نومو بوقوشيبو T.T

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة