121216 The World Music Awards يعقد دورته 22 لحفل توزيع الجوائز السنوي ..




The World Music Awards سيعقد دورته 22 حفل توزيع الجوائز السنوي في State-of-the-art-Venue, Marlins Park , تكريم لأفضل المبيعات , الفنانين الاكثر شعبيه .

قد بداء العد التنازلي لحفل World Music Awards عام 2012 , وفي 22 ديسمبر 2012 World Music Awards استضاف اكبر الجوائز العالميه في ميامي , وجمع اموال لضحايا ساندي في هايتي . العرض يتم تسميته " الحفل النهائي العالمي  لهذا العام " وسوف يبث في 180 دوله لتصل نسبه المشاهدين الي مليار مشاهد ليصل الوعي عن الجزيرة الجميله هايتي والصعوبات التي تواجهها بعد العاصفة الرملية والزلازل .

ولم يحدث من قبل ان عرض حفل جوائز في مكان ضخم كهذا , Marlins Park في ميامي  , فلوريدا و الملعب يتسع لأكثر من من 37،000 , مع سقف مذهل قابل للسحب و منظر خلاب يطل على وسط  مدينه ميامي , Marlins Park هو المكان المثالي لحفل جوائز الموسيقى الوحيد الذي يعترف بالمواهب ذات المستوى العالمي في كل القارات .

تم تحديد The World Music Awards من قبل المشجعين انفسهم , الذين يصوتوا و يقوم بشراء التسجيلات  , وليس من خلال لجنه الصناعه او هيئه المحلفين . في غضون 8 ايام سيتم تكريم افضل مبيعات  في العالم و افضل نجم من كل قارة وفي هذا الحدث الاكثر ترقبا للموسيقى العالميه هذا العام .

اكدت جينفير لوبيز بالفعل دعمها للقضية وسوف تحصل على جائزة الموسيقى العالميه الخاصة و ودخلت ايضا في موسوعة الارقام القياسيه العالميه لحصولها على اكثر مشاهدات فيديو للإناث على الاطلاق On the Dance Floor.” , Tony Bennett رمز الجاز الأسطوري حصول على جائزة الإنجاز مدى الحياة في ليلة كبيرة لمبيعات سجل لا يصدق ومساهمة بارزة في الموسيقى. وقال انه سينفذ احد اغنيه اللاتينيه مع ضيف نجم مفاجئ  , Gloria Estefan ملك ميامي سيتم ايضا تكريمها لأثرها الكبير في صناعه الموسيقى , الارض , الرياح و النار سيتلقون جائزة الاسطوره لأثرهم الاستثنائي في التأثير على الروح و الرائحة الكريهة . ايضا اكد غناها على مسرح ميامي المشرحه لجائزة غرامي 5 مرات , Miguel ,  وإحساس الهيب هوب   Pusha T , و احدث نجوم بريطانيا R & B النجم Labrinth , نجم الروك الاسرائيلي Asaf Avidan , رمز افريقيا Dbanj , والبرازيلي رقم واحد بالفعل Michel Telo , نجم البوب الايطالي Tiziano Ferro , نجم الراب الفرنسي Booba , مغنيه البوب الماليزيه Shila Amzah و ( النجم الصيني  Han Geng ) يعتمد ميامي N.E.R.D., على اكبر مؤيدي Haiti and the World Music Awards , كما ان بعد الاداء عام 2010 سيكون هناك قوه كأمله في ليله كبيره  , سيتم الافراج مشاركة مزيد من الفنانين بشكل يومي ستؤدي في الحفل ..

ان حفل توزيع جوائز الموسيقية العالمية (World Music Awards) له تاريخ مدهش ورائع ,مع المؤدين الماضين والسابقين ويتضمن هذا "Beyoncé, Rihanna, Kanye West, Usher, Alicia Keys, Pink, Shakira, Christina Aguilera, Mariah Carey, Maroon 5, Enrique Iglesias, Bon Jovi, Michael Jackson, Stevie Wonder, Celine Dion, Whitney Houston" والعديد من الاخرين, نحن نبتهج لجلب حفل 2012 World Music Awards الى المدينة المتعددة الثقافات والاكثر اثارة فى امريكا ونحن نتشرف اكثر بالعمل مع السيدة  Bernice Fidelia مدير الاتصال مع الرئيس الهاهيتي Michel J. Martelly ..السفير الذى يقوم بدعم وحشد الفنانين ويروج لبيع التذاكر التى ستمنح فائدتها او ارباحها الى ملجا للايتام , وكل الاماكن التى تضررت من اعصار ساندى وكانت هايتي الاكثر تضررا ,وهناك حتى الان 300,000 شخص بدون مسكن ,و مهمة حفل توزيع جوائز الموسيقية العالمية اغاثة الى المدن المحتاجة والى ملجأ الايتام وسيزودون ملجأ الايام بالعديد من الاطفال المشردين "وذكر John Martinotti مؤسس ومشارك والمنتج التنفيذى لـ WMA لة نجاحات مدهشة من مساعدات لتلك الاماكن المحظوظة فى مساعدتة منذ ان بداء سنة 1989 فى بناء 23 من المستشفيات والمدارس والملاجئ (شاهدو مساعدته الخيرية على موقع worldmusicawards.com).

عن منطقة او منتزة Marlins  : منتزة مارلينز يقع فى قلب ميامي , على موقع Orange Bowl التاريخي ,يعرض ملعب المنتزة عرض مفتوح ومساحة مفتوحة لدرجة 360 درجة يعكى المعجبين مساهدة مباشرة وحية للساحة اينما هم ...بالاضافة الى خيارات الغذاء المدهشة فى Clevelander طعم ميامي .والمتاجر على الميدان الغربي 

يمثل منتزة مارلينز الجيل القادم من منتزاهات (ballparks) ليعيد شكل الـ curvilinear فى التصميم المعاصر ,منتزة مارلينز تركيب ابداعي ينحرف بعيدا عن التلقيدين ..قائد في التصميم البيئى والمحيط ,منتزة مرلينز يعرض احدث السقف القابلة لسحب و6 نافذات او مناظر عرض تتطل على مدينة ميامي ,التصميم الرائد لمنتزة مارلينز سيحدد المسار الى " ballparks او منتزهات اللعب الكبيرة" للمجئ..رجاء زورو موقع marlins.com لمزيد من المعلومات

التذاكر: لشراء التذاكر او لحجز التذاكر الذهاب الى marlins.com والاتصال بـ 877.MARLINS ...او زورا شباك تذاكر Marlins , يفتح الاثنين الى الجمعة من9:00صباحا الى 5:0مساء يوم السبت من 10:00صباحا الى 3:00مساء 

المصدر : http://www.timesunion.com
للعربية : 
dal3-elf
&superjunior510

تعليقات

  1. وااه هان رااح يكون عنده اداء حلوو
    يارب يكون الجاائزتين يلي اترشح فيهاا يأخذهاا وكمان السووجوو

    ردحذف
  2. اذا فازو سوجو وهان رح يكون حماااااس نشوفهم بنفس المكان *_____*

    ردحذف
  3. السوبر جونيور رح يحظرو الحفل؟؟؟؟؟؟
    و رح يبث الحفل في قناوات على التلفزوين او نشاهده بس بالنت ؟؟؟؟؟
    ممكن تجاوبوني

    ردحذف
  4. ان شاء الله سوبر جونيور يفوزوا ^__^

    ردحذف
  5. انا متأكده ان الاغلب يتمنى وبدون تصويت
    اساسا محد متحمس من الالف يصوت
    والصين اكيد بيفوزون هان هم ضامنينهم وضامنين جائزه له الحمدلله
    بس السسسسوجو مو افضل قروب عالمي ؟؟؟ وللحين م فيه خبر انهم بيروحون !!
    ابعرف وينه افضل رابع فانز ف العالم
    والمشكله ان فيه الف وكثير توهم يسألون عن التصويت
    سوال لهم ؟ بالله على اي اساس اسمك إلف ؟؟ الالف اللي يعرف كل خبر عن السوجو وغير كذا رجآ لا تسمون نفسكم إلف

    وآسفه ع الكلام والاطاله بس جد م اشوف اي حماس على اهم جآئزه للسوجو واللي احتمال يخسرونها مثل الايما
    عذرنا كان ان منافسنا هان .. والحين مين منافسينا ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ششكرا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة