121217 ARABIC - مقابلة اخبار Yonhap مع شيون

يوهاهاهاه" "هيهيههيه" هواهاواهاه".من المؤسف أنه لآيمكن تحويل ضحكته الى كلمات.تلك ليست كلها.على SBS TV Mon/ دراما الثلآثاء "Lord Of Dramas". النجم  تشوي سيون(25) الغريب والمشرق المضحك يجعلك تنظر اليه مرتين. انها فقط الصدمة.  وجه نجم الكي بوب من السوبر جونيور تشوي سيون يتم تكسير هذه الصورة عن طريق الضحك.

لكن هذا السيون الجديد من دون صورته الأصلية لطيف. يجب عليه أن يدرس تعابيره بينما ينظر الى المرآة لكنه ينظر كأنه استسلم حول كيفية مظهره ويخلق التعابير المضحكة بأفراط. يبالغ في ايماءات الجسم.وأيضاً رحّب بأنه تخلى عن صورته الأصلية ليجرب واحدة جديدة.

اختفى صوتي أثناء التدريب على الضحكة(يضحك). لقد قمت بدراستها مراراً وتكراراً للحصول على الضحكة التي تظهر شخصية "HyeonMin" فقط من الضحكة من دون النص.في الأيام التي تحتوي على العديد من مشاهد الضحك.أشعر بالتعب الشديد. ضحكة Kang Hyeon Min التي تظهر شخصيته تأخذ الكثير من الطاقة.أنام جيداً في مثل تلك الأيام .أشعر بالتعب حقاً بعض الأحيان أحصل على مشاكل في الوجه بسبب استخدام الكثير من العضلآت في الوجه.هاهاه.

لقد حصلت مؤخراً على مقابلة مع تشوي سيون.Kang Hyeon Min. الدور الذي يلعبه,هو على النجوم لكن نجم يعيش بعيداً عن صورته الجيدة. صورته هي واحد من أكثر الرجال رفاهيةً و دفئاً-طيب القلب لكن شخصيته الحقيقية هي من أكثرهم طفولية وأيضاً غبي.

الى هذا, قال سيون "Kang Hyeon Min واقعي جداً والطابع الحقيقي الجميع يحب المال ويكره خسارة صورته.والجميع أيضاً يريدون أن يبرزوا أثناء التمثيل," أنا أظن انه من الطبيعي للمشاهير أن يكونوا مختلفين عندما يقفون أمام معجبيهم وعندما يقفون أمام أصدقائهم.

Kang Hyeon Min فقطا يفتقر الى السيطرة على نفسه (يضحك) انا أتفق مع العديد من الأشياء أثناء تمثيل Hyeon Min.في بعض الأحيان أريد تحرير النص أيضاً.لكني فقط لآأقول ذلك.تحدث عن المشاهد الـــ3  التي يريد تحريرها خارج الدراما. مشهد السباحة في الشتاء, التجوال في الجبال في الشتاء,والحصول على الصفعات المستمرة من قبل الممثلآت.

بحر الشتاء؟ لقد رأيت نهاية العالم. لآ حاجة لعوالم أخرى, لقد رأيت نهاية العالم...هاهاه.. في ذلك الوقت,كانت لدي نفس أفكارHyeonMin. لقد كان حقاً وقتاً صعباً بالنسبة لي. في المشهد,قلت حقاً لـPD-NIM"CG جيد هذه الأيام.هل يمكننا فقط أن نؤدي هذا مع CG?" مثل Hyeonmin.لكن مالذي نستطيع فعله.ان لم يكن بأمكانك تجنبه.في مشاهد الصفعات,كما حصلت على ضربة على رأسي 2 أو 3 مرات مستمرة... أووهJee Un( يدي نونا حقاً تؤلم)...(يضحك)...

Kang Hyeon Min لم يكن شخصية مضحكة في البداية على مايبدو....
لم يكن بهذا الشكل في البداية.كاني أشعر بأنني سأحصل على صورة سلبية ان كنت فقط المال-الجوع والسلبية" من قبل الناس لذا ناقشت ذلك مع المنتجين واتجهنا في الاتجاه الكوميدي.Jang Hang Joon" المنتج كتب العديد من السطور الكوميديا بعد رؤيتي adlibs في الحلقات الأولى والثانية "قال" لأنني أفعل ماأحب,لآ أتردد في التمثيل كــHyeon Min.

أسمع من الناس حولي أن دوري مضحك جداً أنا لآ أقوم بـNGs لأنني أجد نفسي مضحك لكن" الناس حولي يجدونني مضحكاً.أحياناً أتسائل اذا كان دم Hyeonmin يتدفق داخلي.. هاهاه.. كانت تلك مزحة...أنا فقط أريد أن أصبح ممثلاً يستطيع القيام بالعديد من الأدوار.حلمي في الحياة أن أصبح أبناً جيداً, أب جيد. وزوج جيد لكن كوني أصبح ممثلاً أيضاً متضمن.ان أردت أن أصبح ممثلاً جيداً,"يجب أن أتمكن من القيام بأدوار مثل Hyeon Min أيضاً".

لكن بسبب دورHyeon Min الذي لآ يعرف الخوف, أمه تقلق.
أمي كانت تشعر بالقلق أن أتصرف بتلك الطريقة في الخارج.سألت ان كنت  حقاً بهذه الطريقة .(يضحك) أنا أشعر بالقليل من القلق" وأحياناً أنا فعلاً أتصرف مثلSa Oh Jung* لكنني لست مثل Hyeon Min. أعلم كيف أتصرف بأحترام مع الآخرين. القتال مع البطولات النسائية؟ لآ يمكن تصور ذلك! هاها.
(أن أصبح مثل "Sa Oh Jung " أنه يسمع سؤاللآ لكنه يسمعه بغرابة ولذا يجيب عليه خارج الموضوع كلياً*).

لأول مرة في عام 2005 وأستمر في خطواته في اتجاه أن يصبح ممثلاً رائعاً مع فلم, "Oh My Lady Athena" و"Poseidon" في البداية, أظهر حقاً "Foot Acting" (التمثيل الرهيب) لكن الآن,لكنه الآن يبدو أكثر طبيعياً أمام الكاميرا.

"حتى وان نضج النبيذ, كنت لا ترى ذلك بعينك .كأن تدرك يوماً ما أنه فقط صحيح, أنا أظن" أنني لآ أستطيع أن أدرك أنني أكبر وأنني أصبح أكثرنضوجاً.عندما يسأل الناس اذا كنت أنمو أفضل.لآ أستطيع أن أقول أنني أصبح أفضل عن طريق المرور في الحياة,أنا أصبح أفضل من دون أن أدرك ذلك.أنا ممتن العديد من الناس يحبونني"..
قال " مع دوره",  أستطعت أن أمسك بنفسي المخفية .
أنا أشعر كأنني نسيت أهمية انشاء علآقات  بين الناس.لقد فوت العديد من الأشياء لأنني "كنت أركض فقط أنظر الى الأمام. مع هذا الدور تمكنت من النظر الى الخلف. انه حصاد رائع بالنسبة إلي"..

قال سيون Hyeonmin شخصية واقعية لكنه رسم خط خفيف بينه وبين Hyeon Min. اذن ماالذي يجب أن يظهره الممثلون الحقيقيون والنجوم؟
أنا اظن أن المشاهير يجب ان يصبحوا شخصاً يلمع بايجابية,يؤثر في الناس بايجابية. "لتصبح هكذا. يجب أن تكون صادقاً. هذه الأيام  الناس"مزيفون" يمكن رؤيتهم بسهولة. المشاهدين يستطيعون ان يروآ كل شئ." أنا شاكر , انا اريد أصبح ممثل أفضل."

المصدر : http://w11.zetaboards.com/NK_Subs 
للعربية : SJsj_ELF15

تعليقات

  1. تحسي اجابات شيوني زي اخوه توكي B-)B-)....»«حكم شيون حكم مبدع شكله في لوردس اوف دراما ان شاء تزيد نسبة المشاهدات فوق70% ويفورر شيوني بجوائز ذي السنه^^ كومتا

    ردحذف
  2. واااو يجنن بيرد على حاجة بطريقة جميلة جدا
    يارب المسلسل ينجح ويجيب اعلى مشاهدة واشوفة فى اعمال اخرى
    كوماوا اونى.وسارانهى اوبا

    ردحذف
  3. وش اقول وش اخلي :""""")

    انت انسان رائع بمعنى الكلمه =""

    رجل مثالي جدا T^T -
    " .حلمي في الحياة أن أصبح أبناً جيداً, أب جيد. وزوج جيد " > ختبنخلنيهخلنستلخثتلختيخني صياح1 مدري ليه وجعني قلبي يوم قريتها :"")

    كلماته جميله .. حكييم جدا .. متفائل .. ويحب عمله مره T^T
    .. احس بأذن الله انه بيكون ممثل نااااااااااجح في المستقبل ..
    باين من تفكيره واهتماماته ..
    شيون اتمنى لك التوفيق :""( >> صاحت :""
    As Always perfect man ♥♥♥

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة