121224 ليتوك من سوبر جونيور و Kim Moo Yeol يقومان بظهورهما الأول كمجندين


ليتوك من سوبر جونيور و  Kim Moo Yeol موخراً قاموا بظهورهما الأول للعامه كجنود 

في مقابله المؤتمر للأداء مسرحية The Promise .

في 24 من ديسمبر ,ليتوك و  Kim Moo Yeol حضروا المؤتمر الصحفي المقام للمسرحية The Promise ,الذي أقيم بالغرفه الإعلاميه للوزارة الدفاع الوطني .وقد كان لهم حوالي شهرين من ظهورهم للعامه منذ أن بدأت خدمتهم العسكريه فالجيش 
بشهر أكتوبر . 

في المؤتمر الصحفي , الطاقم قدموا أنفسهم و المسرحيه الموسيقيه و أجابوا على أسئلة الصحفيين .بالإضافه إلى ليتوك و Kim ,المغني والممثل Ji Hyun Woo
,الممثل Jung Tae Woo , المغني Lee Hyun من فرقة 8eight  الذي يظهر عضو من الطاقم . بعد تقديم التحية العسكريه للصحفيين , اقموا بالإجابه عن الأسئله بإخلاص .

The Promise هي مسرحيه موسيقية تقوم بإنتاجها وزاره الدفاع الوطني , المركز الرئيسي للجيش ,و الجمعيه الموسيقية الكوريه للإحتفال بالذكرى 60 لنهاية الحرب الكوريه .هي قصة حول جنود ضحوا بأنفسهم للحمايه وطنهم وزملائهم الجنود حاولوا الحفاظ على وعدهم .Kim يلعب دور Sang Jin ,جندي ثائر له ماضي غامض . ليتوك يلعب دور Miss Kim لديه شخصية أنثوية .

The Promise سوف تعرض من 9 يناير من العام المقبل الى 20 يناير في المسرح الوطني Haeorum  الكوري.

Kim بدأ خدمته العسكريه 9 اكتوبر بعد تورطه بخلاف إعفائه من الخدمة العسكريه .Kim يعمل في فريق العلاقات الإعلاميه من 4 ديسمبر . ليتوك بدأ خدمته العسكريه في 30 أكتوبر . 

للانجليزية : Starnews & http://en.korea.com 
للعربيه :@petalsF5

تعليقات

  1. توكي يا حيااتي..فديتك يا بعد عمري انت
    فاايتنغ

    ردحذف
  2. يآ زين توكي شآد حيله و حركاته كلهآ جديه :"(
    و قسسمآ أشتقنآلك كثييييييييييييير =(

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة