121226 MBC تواصل ابهارها مع تشكيله النجوم في عرض مهرجان موسيقى نهايه السنه



عزمت MBC لتضع مشهد لبرنامجها "Gayo Daejun," نهاية السنة عرض مهرجان الموسيقى. وفقاً لتقارير الوكالات المحلية، المحطة تجهز تشكيله لامه ، فضلاً عن اوجه التعاون الخاصة والعروض الموسيقية لانهاء ٢٠١٢.

بين الفنانيين في التشكيله التي ظهرت من MBC في يوم كريسماس هي فنانيين شركة YG للترفيه Big Bang, 2NE1, Lee Hi و Epik High. الاخبار اثارت المعجبين لان شركة YG للترفيه لم تستطع ضم الفنانيين لبرنامج MBC Gayo Daejun في السنوات الاخيرة. خاصةً، 2NE1 و Lee Hi ليعرضوا اغانيهم ويتعاونوا بالعرض الموسيقي.

فرق الروك المشهورة FT Island و CNBlue ذكرت لعقد التعاون المسرحي الخاص مع فرقة هيب-هوب لعرض لا مثيل له. وكالات الاخبار المحلية اعلنت بـ "Infinity Challenge" مزيج من الفعالية. ضيوف الليل هم عضوة Girls’ Generations Seohyun، Lee Hwi Jae, Boom و عضو MBLAQ Lee Joon.

الفنانين المستضافين الذين ذكروا هم: DBSK, Super Junior, Beast, KARA, SHINee, SISTAR, Park Jin Young, miss A, 2AM, Son Dam Bi, K.Will و Brown Eyed Girls‘ Ga In.

" نحن لا ننكر او ننفي جميع الصحفيين لـ MBC Gayo Daejun, لكن مقارنةً مع برامج المذيعين الاخرين، سيكون لدينا اغلبية الفنانيين للمشاركة، الذي يجعلنا في نهايه المطاف في عرض مهرجان نهايه السنة الموسيقي،" هذا البيان الذي قالته MBC الرسمية .

MBC Gayo Daejun 2012 سيعقد في مركز MBC Dream في ايلسان وسيبث مباشر من الساعة ٨:٥٠ PM لواحد يناير، ١:٢٠ AM KST.

المصدر : http://www.soompi.com/ 
للعربية :siwon407b 

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة