140430 دونقهي يقول ان Ryu Deok Hwan كان عونا كبيرا في تمثيله لـGod's Quiz4

بظهورهم في دراما OCN God's Quizو Ryu Deok Hwan وسوبر جونيور دونقهي شوهدا في موقع التصوير, وكانا يبدوان مقربين.
في صورة نشرت في الـ30 من ابريل, Ryu Deok Hwan الذي سيقود الدراما ايضا شوهد وهو يقدم نصائح في التمثيل لدونقهي. دونقهي بدا متحمسا جداً مظهراً شغفا كبيراً لـ God's Quiz. 
hae_1
Ryu Deok Hwan سيلعب دور الطبيب العبقري, Han jin woo الذي يطلق على نفسه لقب "العبقري"
كونه احد الوجوه الجديدة في الموسم الرابع, دونقهي سيلعب دور المتدرب الجديد من مكتب المحاماة, Han shi woo. بشخصية ستكون من المعجبين الكبار بـHan jin woo الذين درسوا وقرأوا جميع ملاحظاته, مقالاته وابحاثه, التقارب بين Ryu deok hwan و دونقهي قد جذب انتباها منذ الان.
  
صرح دونقهي "انا من معجبين God's Quiz منذ الموسم الاول. وليس من اجل دوري فحسب, لكن انا حقا من المعجبين الكبار بـHan Jin Woo. انه شرف كبير ان اعمل بجانب Ryu deok hwan سنباينيم والعمل معه ممتع جدا." .
"Ryu deok hwan سنباينيم قدم لي الكثير من النصائح حول التمثيل وكان عونا كبيرا لي في موقع التصوير. بقدر انتظار المعجبين لـGod's quiz, انا اعمل بجد كبير لنقابل حماسهم, لذا ارجوكم شاهدوا الحلقة الاولى."
hae_2
في هذه الاثناء, God's Quiz4 هي الموسم الرابع من دراما الطب والجرائم التي تتمحور حول النخبة من الاطباء الذين يحققون في العديد من القضايا الغامضة مثل قضايا الموت والامراض النادرة. 

كونها دراما فريدة بموضوعها, ومراحل ايجاد الحلول للقضايا المثيرة, شخصياتها القوية, وذات احداث سريعة غير مملة, God's quiz4 ستحتوي على نفس نجومها من الموسم الاول, Ryu Deok Hwan و Yoon Joo Hee, وسترحب بوجوه جديدة مثل دونقهي و عضوة Rainbow جاي كيونغ في موسمها الجديد. مثيرة الحماسة والترقب للموسم الرابع اكثر من السابق.

الحلقة الاولى ستعرض في الـ18 من مايو

المصدر : OCN & mwave.interest.me/enewsworld
للعربية : so0os13

تعليقات

المشاركات الشائعة