140523 فان اكاونت - ييسونغ في Mouse Rabbit




ييسونغ كان يرتدي تيشيرت ابيض و وشاح ارجواني ويرتدي نظاراته , يبدو انه مزاجه اليوم جيد ^^
انا كنت الاخيرة في الطابور, هو لم يكن لديه اي تعابير علي وجهه عندما كنت اطلب انا اخبرته " اوبا اليوم انتا وسيم جدا " ابتسم بسعادة وكان لديه تعبير خجول علي وجهه

وهو علي الفور استخدم هاتفه بعد ان انهيت طلبي وذهبت وعندما ذهبت اكتشفت اني لم اعطيه البطاقة ليطبع عليها , لذا عدت واخبرته عن البطاقة , هو اعطي نظرة للبطاقة ولكنه مركز مع هاتفه انتظرت فترة ثم في النهاية ام بالطبع علي بطاقتي , ثم بعدها عاد الي التركيز علي هاتفه

احد موظفينا طلب الاكسبريسو ولكنه لم يسمع لذا قال ماذا تريدين , ثم اشارت علي الكأس وقالت انها تريد ان تشتري هذا , ييسونغ اشار علي الكأس في الجهة الاخري وسألها هل تريدين هذا وهي قالت لا اريد الكأس الجديد , ولكن ييسونغ مازال واضع نظره علي الكأس الاخر الخاطئ
يسسونغ اخذ سيلكا اليوم ولم يكن خجول بالرغم من انه كان محط التركيز منا

140524 فان اكوانت ييسونغ

ييسونغ لم يكن يرتدي بدلته السوداء (الذي كان يرتديها في YS اليوم) ,  كان يرتدي تيشيرت ابيض وقبعة سوداء ووشاح ازرق و النظارات , عندما اتي يسسونغ الي المقهي اخذ العديد من السيلكا وراء الكونتر وكان يقوم بعمل تعبيرات وجه لطيفه , ثم خلع الوشاح والنظارات وقام بعمل بعض الطلبات لنا , يبدو ان مزاجه جيد اليوم اكثر من عندما كان في 

طلبت من ييسونغ شاي اسود بالانجليزي ولكنه لم يفهمني احتجت الي اعادته اكثر من مرة حتي فهمه في النهاية
(المحادثة بالكورية )

المعجبة : اوبا اي كيك تفضل؟؟
ييسونغ : امممم لا اعرف
ثم طلب لي كيك قليل التكلفة , بعد 3 ثواني الغي الطلب وبعد ثانية واحدة اعاد الطلب مرة اخري , انا لم اكن اعني ان اطلب كيك ولكنه اشتراه لي
علي اي حال الموظفين اخبروني ان الكيك الذي طلبته غير متوفر اليوم , لذا طلبت كيك اخر (لاني قد طلبت بالفعل) ,منذ انه الاثنين اكلته (لاني لا احب التحلية كثيرا)
عندما ذهب اصداقئنا لطلب الكأس , هي اخبرته انها تريد كأس واحد وانا اكدت عليه كأس واحد ولكن عندما قام بالطلب قال اثنان ؟؟ , صديقتي اخبرته كأس واحد !!!!
ثم اشارت علي الكوب الجديد ولكن ييسونغ اشار علي الكوب في الرف الاخر الاكثر تكلفة (غالي) , ثم قالت لا الكأس التاني , وهو مازال يشير علي الكأس الاغلي وقالت له لا , ثم والدة اشار علي الكوب الصحيح , وفي النهاية قمنا بشرائه

المصدر : @China_in_Yesung
ترجمة للعربية :@superjunior510

تعليقات

  1. ايييي ياحظهم ㅠㅠㅠ ....ههه مصر يبغاها تاخد الكاس الغالي .....
    انشاء الله يحدث بسلكاته الكيوت *_*
    كومااوو

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة