140508 طاقم ممثلين Real men يُرسالون الى الفلبين


الرجال الصعاب من MBC's Real men يذهبون الى الفلبين لأول إيفاده في الخارج.

وفقا لممثل من البرنامج , أعضاء real men كيم سو رو ، سيو كيونغ سوك ، بارك هيونغ شيك ، سام hammington ، بارك غون هيونغ ، تشون جونغ ميونغ , k.will ، و هنري في الخامس من مايو ذهبوا للفلبين مع وحدة Araw للقوات المسلحة الكوريه. تتوقع المجموعة بأنهم سوف يعملون مع القوات لخمس ليالٍ وستة ايام .

منذ النظر في التصوير حيث سيتم إرسال الأعضاء في مهمه للخارج , real men كانوا في مناقشة قريبة مع وزارة الدفاع منذ العام الماضي ، و هم قرروا اخيراً التصوير في الفليبين .

لأول مهمه لهم في الخارج , real men كان أصلا سيذهبوا الى وحدة Dongmyeong لبنان للعمل في المساعدات الانسانية والمساعدات العسكريه الى سلطات المدينة . والنظر في الوضع والسلامة ، ومع ذلك ، فانهم قررو في الانضمام الى وحدة araw الفليبينة. على الرغم من ان البلاد لا تزال في منتصف الحداد لكارثة sewol ، فانه سيكون من الصعب التحرك للتصوير الذي تم التخطيط له من قبل أشهر . طاقم ممثلين real men بدلا من ذلك  سيستمرون في تصوير البرنامج بحذر ، وفقا لممثل من البرنامج .

وحدة araw بعثت الى الفلبين في ديسمبر عام 2013 لمساعده في التغلب على أثار الكوارث التي دمرها اعصار the super Typhoon Haiyan . حتى الان ، تم إرسال  وحده هندسية و وحده طيبه تتألف من حوالي 500 رجل للخدمه في حالات الكوارث والمساعدة الانسانية . وقد ساعدت الفلبين كوريا من قبل في الحرب الكورية ، مما يجعل هذه المهمة لدرجة أكبر ذات معنى واحد .

وحدة Araw هي القوات الكورية المستقلة الثامنة التي سيتم إرسالها الى جانب وحدة Evergreen في الصومال ، أنغولا ، وتيمور الشرقية ، وفريق العلاج الطبي إلى الصحراء الغريبة ، و وحدة Dongmyeong لبنان ، فرقة Danbi في هايتي ، ووحدة Hanbit في جنوب السودان .

" Araw " انها كلمة فلبينية لشمس ، والتي ترمز لليوم والأمل . 

المصدر:soompi.com
للعربيه:3LoOoSha

تعليقات

المشاركات الشائعة