140515 فان اكاونتز - ييسونغ في Mouse Rabbit

- عندما وصلت كان هو هناك بالفعل لكن لا يأخذ الطلبات. فقط يقرأ مجله هزليه بينما يقضم اظافره. كان يرتدي تي-شيرت بسيط مع وشاح ارجواني حول عنقه. طلبت شيئاً ثم ذهبت للطابق العلوي. عندما نزلت للأسفل بكوب فارغ, هو بدأ للتو بأخذ الطلبات. الصف فجأه اصبح طويل. Lol وقفت في الصف وعندما جاء دوري, اعطيته بطاقتي ليرسم عليها واطلب الشراب المجاني. بينما كان يرسم, قال لي شيئاً باللغة اليابانية. كنت مثل ؟؟؟ ثم اشار لاتجاه بقعه قريبه ثم كرر العبارة مره أخرى. ثم ادركت انه ربما يسأل ان كنت اتيت مع شخص ما. Lol لذا انا فقط هززت رأسي. كانت لديه نظره مثل "كيف انني خمنت بشكل خاطيء؟" Lol وفي النهاية قال لي  ‘arigato’. سوف اسمح له بأن يعرف في المره القادمة بأنني صينية. XD
- اول بطاقة Mobit لي! في الحقيقة كنت اعرف بأنني لن استطيع الحصول على شراب مجاني, لكن كنت اريد ان اراه مطولاً, لذا قلت له "عصير كيوي". ثم اوبا قال 'juice an dwe yo (لا يمكنك طلب العصير)' بهدوء. ثم انتظرني فقط لأغير اختياري. حاولت جهدي حتى انظر لعينيه اليوم! حدقت به بوجه سال لعابه. 

المصدر: yeon86v4yesung 
ترجمة للانجليزية: siohappy
ترجمة للعربية: besso248

تعليقات

المشاركات الشائعة