140511 ما حدث في Idol True Colours

- سأل أحد المعجبين ما هو اكبر هاجس كان لديك بعد اول ظهور . قال جومي  أنه قبل اول ظهور ، قال كنت افكر دائما "كيف يمكنني العمل بجد حتى أتمكن من اول ظهور " ولكن بعد الظهور الأول  , قال انه يفكر " كيف يمكنني الغناء أفضل، الرقص أفضل، حتى يحبني الكثير من الناس ". كل ستيج لديه مخاوفه الخاصة، ويجب ان اضع الكثير من الجهد في كل وقت ليكون أفضل وأفضل.


- جومي قال خلال إقامة طويلة في تايوان، غنى OST  لدراما ايضا ، مثل  Huh Gak و Changmin ، قال انه فكر ان الدراما اصبحت شعبية بسبب أغنيته. عند مشاهدة الدراما، قال انه لم يشاهدها كامله ولكن فقط الأجزاء التي توجد فيها أغنيته.

- لمساعدة الضيوف على تعلم اللغة الصينية ، انهم يلعبون لعبة حيث يجب على الضيوف اختيار الفئة وتخمين المفردات حين طرح الأسئلة. عندما تم طرح الأسئلة على الضيوف ، Changmin حاول التهرب بسؤال إضافي لكن جومي امسك به . علق  Huh Gak  أن جومي حقا حاد .

 - رسالة جومي الختاميه : على الرغم من ان الوقت حقا مر سريعا ، (نحن) لا نزال مترددين  في السماح للجميع بالذهاب، لكن علينا أن نقول وداعا الآن. اصدقائي ، فالوقت نفسه الأسبوع المقبل، لدينا Idol True Colours  ، اراكم لاحقا .


للعربيه : @dal3_elf 
المصدر : @TsweetYumi for @SunshineZhouMi). 

تعليقات

المشاركات الشائعة