140517 [Arabic] مقابلة إنهيوكـ وشوكو لـ مجلة The Celebrity ” كلمة حب لا يمكن وصف كل المشاعر التي بيننا ” ~


بصوت خطواتها التي تقترب منه عندما يغفو نائما إنهيوك يقول انه يشعر بمزيد من الراحة عندما شوكو تستلقي بجانبه على الاريكة  , اليكم قصة إنهيوك و حيوانه الأليف شوكو
س : لقد عانينا مع شوكو لانها استمرت بالنظر إليك خلال التصوير بينما كنا نحاول ان نجعلها تنظر للكاميرا
انهيوك : هي هكذا , شوكو خجولة مع الغرباء لذا تكون خائفة عندما يكون حولها الناس.عندما يكون هناك العديد فهي تأتي الى جانبي و تجلس على ركبتي على الرغم من أنه محرج لأقول هذا، ولكن خلال مثل هذه الأوقات أشعر بالرضى
س : كيف هي جلسة التصوير اليوم ؟ هل هي جلسة التصوير الاول لك مع شوكو ؟
هيوك : أردت أن اشارك في العديد من التجارب مع شوكو، ولهذا السبب طلبت محاولة القيام بالتقاط الصور معا. كنت قادرا على القيام بجلسة التصوير بشكل مريح أكثر من المعتاد، أعتقد أنه سوف تصبح ذكرى لا تنسى. لكن اعتقد انه كان صعبا على شوكو، منذ ان عشرات الغرباء نادوا عليها : “شوكو يا ~

س : هل شوكو اول حيوان أليف تملكه ؟
هيوك : هي اول واحدة ربيتها منذ ان كانت جرو صغير , اعتنيت بكلاب عائلات اخرى لفترة من الزمن لكن هي اول كلبة تخصنا , بعبارة اخرى انها “عائلة” عندما كنت في الصف الأول في المدرسة الثانوية، أختي كان لديها حبيب لذا اهداها شوكو و اعتقد ذلك عندما اصبحت شوكو هدية في حياتي عندما كنت في الصف الثاني أو الثالث في مدرسة الثانوية،شوكو هربت من المنزل كان علي أن أذهب للتمرن ولكن أنا لم أذهب لأنني كنت أبحث عن شوكو. و جارنا وجدها لنا، ولكن قضيت ذلك اليوم كاملا ابكي وانا ابحث عن شوكو
س : لقد مرت اكثر من 10 سنوات , متى كان اليوم الذي شعرت به ان شوكو كانت هبة في حياتك ؟
هيوك : قد يكون حدث صغير لاخرين لكن ذلك كان يوم سعيد لي انا في مرة اخذتها الى الاستوديو عندما كنت في سوكيرا مع ليتوك , حدث ان يكون تسجيل وقتها و هي لم تنبح او تتحرك لساعتين هي فقط جلست هادئة في حضني و استمعت لي و انا اضحك ,كل الموظفين الذين كانوا معنا شعروا بالدهشة قائلين “كيف يمكن ان يكون هناك كلب هكذا ؟”

س : اعضاء سوجو الاخرين لديهم حيوانات أليفة مثل كانغ ان , سونغمين , دونغهي و شيون
انهيوك : نعم. لمعلوماتك، لم يكن لدى شيون اي افكار حول تربية حيوان أليف لكن اعتقد انه اراد ذلك بينما كان يراني انا و شوكو , انا في مرة اخذت شوكو لتصوير بث  و شيون جاء إلي و سألني سؤال بجدية “هل هذا الصديق كلب مهجور؟” (شيون يقصد هل شوكو كانت كلبة متشردة قبل ان يتبنها عائلة هيوك) هو كان جدي حقا لم اعرف كيف ارد قال إن عيون شوكو واضحة حقا، وأنها نقية وحزينة. على أي حال أنا متأكد من أنه حصل على (افكار حول تربية الحيوانات الأليفة) بعد النظر إلينا
س: سمعت ان شوكو تبقى في منزل عائلتك. و انك تعيش في المسكن !
هيوك : هناك اوقات بالكاد استطيع رؤية شوكو بها مرة في الشهر هيوك : لذا تكون هناك اوقات اكون بها اريد رؤيتها اكثر من عائلتي , استطيع ان اسمع صوت عائلتي اذا اتصلت بهم لكن لا استطيع مع شوكو  لذلك كلما لدي وقت، بغض النظر عن ما اذا كان ليلا أو نهارا، أنا اسرع للمنزل لرؤية شوكو.

س : بدا الامر و كأني استمع الى قصة حب بين حبيبين
هيوك : أعتقد أن كلمة “الحب” لا يمكن وصف كل المشاعر التي بيننا. انها نوع من الحب الذي لا يمكن أن تشعر به مع الإنسان. كائن يحبني دون توقع أي شيء في المقابل بغض النظر عن كيف تتصرف. انا افتقد شوكو أكثر عندما أكون وحيدا. عندما تقابل شخص، هناك أوقات تفكر ‘”هذا الشخص قد تغير “، وتشعر بالضيق والحزن، ولكن هذا ليس مع الجراء. الأمر و كأنه دائما تعتمد علي
س : هل هناك لحظة تواصل بينكما كـ تحاول التخفيف عنك عندما تكون حزين ؟
هيوك : أعتقد أن جميع الحيوانات أليفة لديها تلك اللحظات. هيوك : عندما أنظر في عينيها، أحصل على شعور أنها تفهمني. تعرف تلك المشاهد في الأفلام أو المسرحيات. (الممثل)ينفصل عن حبيبته و يكون مثل ” هذه الأوني التي اظهرت الحب لك؛ لن تعود بعد الآن لذا يجب أن تنساها ايضا.” و يتحدث مع حيوانه. انه أيضا نفس الشيء بالنسبة لي. ولكن أعتقد شوكو تفهم حقا ما أقوله. أعتقد أنني يمكن أن اقول أن تعبيراتها تتغيير ببطئ

س: اذا النوع المثالي من الفتيات تغير بعد لقائك شوكو ؟ على سبيل المثال تريد منها ان تحب الحيوانات ؟
هيوك : أمل انها لا تكره الكلاب أمل ان شوكو ستحبها , اذا احبتها شوكو اعتقد انها ستكون شخص جيد انه مجرد حدس
س: ثقتك و تواصلك معها الذي بنيته متذ 12 عاما مذهل بالتاكيد تريد قضاء و قت اطول .هل تعتني بتغذية شوكو بطرق خاصة ؟
هيوك : نحن لا نعطيها وجبات خاصة اول نتعامل معها بصرامة عائلتنا تعتقد “اذا قدمنا الحب لها فسوف تكوم صحية و لها شخصية ودية ” بالتفكير الان انه لامر مدهش حقاط لاننا لم نعتني بها في اي طريقة خاصة و لكن هي نمت بشكل جيد و صحي جدا لذا ادركت ” انهم لا يختلفون عن البشر.من المهم حقا تلقى الحب “
س: هل تريد القيام باعمال تطوعية للكلاب في المستقبل ؟
هيوك : لاكون صادقا انه ليس اني احب شوكو لانها كلبة او حيوان لكن فقظ لان شوكو هي من احب في المستقبل عندما سيمضي للكثير من الوقت و شوكو لن تكون لجانبي قد اقوم بشيء بينما اتذكر شوكو لكن الان اريد ان اصب كل حبي فقط لشوكو . شوكو لاتزال بعمر 12 هي لاتزال جرو يافعة بالنسبة لي


ترجمة للعربية : arabelfworld

تعليقات

  1. اوووه كيووت
    ابي تشوكو :'(
    هيوكي اوبا ما شاء الله كل ذا الحب لها
    طيب وانا
    انا بس اتابع فديوهات هيوك مع تشوكو احسها تجنن
    ولما قريت وش قال عنها هيوكي وعلاقته الجميلة معاها حبيتها اكثر :$
    كوماوو ع الترجمة

    ردحذف
  2. صرت فاان لشوكو هههههههه
    من جد بااين انه يحبهاا
    يسلمووا على الترجمه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة