140704 هيتشول يقول انه اخذ المركز التاسع كأكثر شخص يحصل على "منشن" في تويتر.

140704-heechul-news


سوبر جونيور كيم هيتشول ذكر انه احتل المركز التاسع كأكثر شخص يتم ذكر حسابه في تويتر.
في حلقة الـ31 من يوليو من JTBC’s Ssulzun, هيتشول كشف انه التاسع كأكثر من يذكر حسابه في تويتر , وانه حتى مخترع تويتر Evan Williams, يعرف اسمه
هيتشول قال "انا ايضا شخص مهم لحسابات الـSNS. كنت التاسع كأكثر شخص يتم ذكره في تويتر منذ سنين مضت. مخترع تويتر ايضا قام بذكر اسمي في مقابلة له, قائلا انه يعرفني. لكنني افكر بالانتقال الى المدونة هذه الايام."
هيو جي وونغ قال لهيتشول "تويتر كان مصدر تأثير كبير في بدايته لكنني سمعت ان له ربع القدرة التأثيرية التي يملكها فيسبوك في الترويج, الامور تغيرت حقا"
بارك جي يون علقت "النساء المتزوجات لطالما استخدمن المدونات. الـSNS هو مثل مجموعة كبيرة من المسليات و Kakao Story هو مكان للنساء المتزوجات ليقمن بالتحديث عن اطفالهن"
و هيو جي وونغ قال "المدونات اصبحت تحصل على المزيد من الاضواء مؤخرا بسبب اشخاص مثل لي هيوري , الذين يريدون مشاركة قصصهم في تحديثات طويلة" 
هيتشول عندها قال " لي هيوري بدأت مدونتها في الـ27 من مايو و اكثر من 3 ملايين شخص يقومون بزيارة مدونتها يوميا" كيم قورا اضاف "الصيحة تغيرت الآن. الناس اصبحوا يريدون ان يتطفلوا على حياة الاشخاص يوميا وعلى خصوصياتهم" 

المصدر : mwave.interest.me
للعربية : so0os13

تعليقات

  1. هههههههههه هينيم حتى في المدونه رااح تطلع مشهووور

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة