140718 (Arabic) مقابلة مجلة MINA مع ايونهي

هيوك : في الواقع، انا احب ان كون لوحدي في المساء، لكن دونقهي يحب دائماً ان يتصل بي في هذا الوقت. مساء الامس قام بالاتصال بي وقال انه يريد الذهاب للأكل، لكني قمت بتنظيف اسناني ولم اشعر بالرغبة بالخروج، لكن دونقهي استمر بقول انه يريد الخروج لذا انتهى بي الأمر بأن خرجت معه.
 --
هيوك : في الصباح، دونقهي. في المساء، أيضاً دونقهي ، امر متعب! عندما يكون لدينا جدول، اول شيء افعله عندما استيقظ اقوم بالاتصال بالمانجر لاتأكد ان كان دونقهي قد استيقظ ام لا.
دونقهي دائماً لا ينام في الليل ولا يستيقظ في النهار.


دونقهي : في الصباح، اشرب كوبا من القهوة، في المساء،  ارسل رسالة لانهيوك. بعد ان انهض من سريري، اكل القليل من الزبادي، ثم اغسل وجهي، اقوم بترطيب يدي وارفع شعري للاعلى، ثم اخلع قميصي واقف على الميزان. بعد ذلك،  اشرب كوبا من القهوة السوداء، وسأشعر بحال افضل بعد هذا كله. بعد ان انهي قهوتي، اذهب للعمل. ان لم يكن لدي جدول، فأني اذهب للتمرن. بعد ان اعود للسكن سأملأ مرطب الهواء بالماء، ثم ارسل لانهيوك واسأله "ماذا نأكل".

دونقهي : ان ذهبت لموعد في اليابان.. اريد ان اذهب الى حمامات البخار *السونا* ابقى في الماء لمدة 30 دقيقة، ثم نذهب ونأكل الراميون، نشاهد فيلما ونلعب الالعاب.

دونقهي : بعد خمس سنوات من الآن علينا ان نقيم حفلا آخر في اليابان ... في المستقبل اريد ان اكون شخصا محباً لأسرته *يضحك* .. انا اعرف الكثير عن الاثاث أيضاً. احب التصوير كثيراً. اتمنى ان تتحسن مهارات تصويري اكثر. بعد 5 سنوات، سأضل اتمنى ان نقيم المزيد من الحفلات معا، ان اتزوج، احصل على الأطفال... فقط مثل هذا.. ااه ، ماذا سيحدث في المستقبل ليس واضحاً لي الآن.


السؤال : ماذا ترغب ان تفعل عندما تذهب لموعد؟
ايونهيوك: اريد نتسوق في السوبرماركت، ان نذهب ونتسوق معا، ان اساعدها في غسيل الثياب ، هذا ليس سيئاً أيضاً...
ان كنت املك صديقة حميمة، بالطبع سيكون هناك الكثير من الأماكن يمكننا الذهاب لها "كموعد"...
حمامات البخار .. وديزني لاند


للانجليزية : mish_shellx
للعربية : so0os13

تعليقات

  1. ابدن ماتوقعت انا انهيوك انه كذء اتجاه زوجته المستقبليه او حبيبته كثير حباب دوني بيروح ياكل ويلعب كثير طفولي وجذب الله يعين حرمته بتربي بدال البزر بزرين >_< هل ولد لازم ياخذ نصائح من الهيونغ في الموعده عجبني مقطع هيوك يوم يقول في الصباح دونغهي في المساء دونغهي ودوني اول مايقوم يجي في باله انهيوك ياحظهم

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة