120701 رسائل سوبر جونيور لألبوم Sexy Free & Single





سونغمين:

أنا سونغمين عضو سوبر جونيور ^ - ^
أولا ، شكرا لمحبتكم  لألبوم سوبر جونيور! ونحن أيضا سنجعل الجميع سعداء من خلال الموسيقى الرائعة في المستقبل ~
الاستماع جنبا إلى جنب مع أداء سيظهر على المسرح (،) هو أكثر وسامة و إثارة ^ - ^!
أرجوكم تطلعوا إلى أنشطة سوبر جونيور في ~ المستقبل!

  
كيو هيون: 
أريد أن أعبر عن شكري للجميع  و سوف أظهر جانب أفضل للجميع ~  دعونا نفعلها معاً ^ - ^
  

ريووك

مرحبا ! أنا عضو سوبر جونيور ريووك =) شكرا لاعطاء هذا الحب  الكثيرلألبوم SEXY,FREE&SINGLE


ايونهيوك

شكرا لكم ~ ~ أنا ايونهيوك... لشراء الاغاني رسميا (،) عليك ان تعمل بجد! أرجوا الاستماع جيدا ^ ^


ييسونغ
اوه ..جميعكم ..كم انتم لطفاء ..شكرا لكم ..كونوا سعداء دوماً


شيندونغ

مرحبا ~ ~ ~ انا شيندونغ! سيداتي وسادتي، أود أن أراكم . يرجى زيارة كوريا! سأكون هناك؟ أوه، أنا جائع .... OMG!


شيون
آمل ان موسيقانا هذا تمنحكم ذكريات رائعة ..تذكروا هذه اللحظة الان.

  
ليتوك ..
أنتم؟ من يحب موسيقانا بصدق ..؟
مرة أخرى ..أود أن أعبر عن شكري اللامتناهي
أستمعوا إلى أغاني ألبوم السوجو السادس وأصنعوا ذكريات رائعة
مع نقراتكم الثمينة نحن نستطيع ان نشتغل ,أشكركم على اتاحة لنا الكثير من الطاقة ..شكرا لكم ..أحبكم
~

دونغهي..
مرحبا انا عضو سوبر جونيور دونغهي
أرجوكم أعطوا ألبومنا السادس Sexy free and Single الكثير من الحب
أشتروا جميع الاغاني كاملة ..لن تنسوها
البوم يحتوي على اغاني جيدة فأستمعوا لها بتمعن .


شكراً لكم لإعطاء الكثير من الحلب للألبوم انتظاره و التطلع المشجعين اليه ! سأعيد حب الجميع الافضل في المستقبل !! أبقوا بصحة جيده دائما !!

المصدر:101holic
ترجمة للانجليزيه:heequeenTing , teukables
ترجمة للعربيه:2RisingSun


تعليقات

  1. وااه اوبااز سااراتقهي

    ردحذف
  2. واااااو احلى شي شين دونق انا جائع يخسى الجوع ههههههه ولي توك الرسمة الخطيرة والحبتين يازينهههههم ضحكوني من قلب مشكورين

    ردحذف
  3. حركة جديدة ..ورسائل بسيطة

    اعجبن خط شيندونغ واينهوك ودونغهي ..

    الشكر الجزيل لسوجو وينقز على الجهود ..واطلاعنا بالجديد اول بأول .. (*ـ^)

    ردحذف
  4. اومووووووووووووووووووو
    اوباااتي والله اني احبببببببببكم اغنية from u انا منجد ادمنتها من اول ماسمعتهاا
    كمسميدا

    ردحذف
  5. مشكووووووين علي الترجمه الرائعه و علي المجهود في انتظااار المزيد و المزيد

    ردحذف
  6. سارنهي اوبا

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة