120606 فان اكاونت - ييسونغ في Handel and Gretel




اذا بما انها العطلة الوطنية، يوم الذكرى في كوريا، ذهبت لـH&G لألتقي بـ@teukables (يوجين) حضرنا اليوم لشرب المشروبات الباردة. عندما كنا في H&G ييسونغ حدث في تويتر وجميع من كان في المقهى تيقظ له. لول بعد ساعة من الانتظار، استمرت يوجين ترتجيني ان نذهب لميونغ دونغ حتى نبحث عن مجلة Lotte، ثم قالت لي @amdey عن تحديث "ليو" .... لذلك قررنا ان نذهب بالتاكسي لميونغ دونغ لول.

يا إلهي شعره!! لقد كنت في صدمة لبعض ثواني عندما رأيت الاحمر!! يا إلهي، كان يبدوا ... كل ما كان علي فعله في ذلك الوقت هو ان انظر اليه، وهو يقول للموظفين الى اللقاء ويمشي متجها للباب. يوجين وانا قلنا "مرحبا"  ابتسم وانحنى ... ثم قمت بالمبادرة وقلت: "واو... الشعر!!" كيف اقولها بالكورية ؟؟ لكن ثم التفت الي ولجأت للغة الجسد - اشرت إلى شعري ورفعت ابهامي للاعلى وضحك... كياااااا هاهاها.. لطيف جداً!!! ثم خرج ولم استطع ان احرك قدمي، ولكن يوجين كانت عند الباب مستعدة للحاق به، وثم غادرنا WHY STYLE وكنت متحمسة لأخذ صورة للون شعره الجديد.. ولكن بدلاً من المشي لمصافط السيارات، ليو وييسونغ استداروا الى منطقة السوق في ميونغ دونغ! فقط هكذا، مثل الناس العاديين!!!

ابقينا مسافه وكنا نشاهد ييسونغ وليو يتجولان في ميونغ دونغ ... توقفا ليلقيان نظرة على كشكات الشوارع، كان هناك نظارات شمسية، اكسسوارات لشعر.. الخ، ربما كانوا يأخذون فكرة للاشياء الاخرى التي يمكن ان يبيعوها في WHY STYLE ؟ واخيراً توقفوا ليدخلوا  ظلوا هناك لبعض الوقت، يوجين رأيتهم BODY SHOP.

المصدر : @sjissj
للعربية : lunasoowon@

تعليقات

  1. wooooooow
    جممممممممميل
    محظوظات بقوووه
    خخخ عجبتني فكرة إنهم بالسوق الشعبي مشان
    يشوفوا إيش ممكن الأشياء اللي يقدروا يبيعوها
    في واي ستايل
    كوماوا
    ^^

    ردحذف
  2. والله هذوا البنات محظوظات عن جد . يحليلهم اما ييسونق

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة