120615 TVXQ, Super Junior, B2ST, 2PM والكثيرون سيظهرون في معرض نجوم KPOP للترفية الفني 2012




ستظهر الأعمال الفنية لنجوم البوب الكوري الشعبيين وعما قريب سيكون متاح لعامة الناس رؤيتهم

ابتداء من 23 من يونيو و حتى 19 من اغسطس ستعقد الشركة المشاركة برئاسة بارك جاي شين أول معرض فني بعنوان " نجوم K-pop للترفية الفني لعام 2012" 
بمركز المعارض الدولي الكوري (KINTEX) الواقع في اييسان .
و سيكون الهدف من الحفل الفني جذب معجبين الهاليو المحليين والأجانب مع لوحات مستوحاة للكيبوب

    حاول الفنانون رسم الصورالفوتغرافية لنجوم الكيبوب رسما واقعيا باستخدام تقنية “trompe- l’oeil technique” وهي تقنية فرنسية تتضمن إنشاء خداع بصرية بحيث أن الصور ذات البعدين تبدو كصور ثلاثية الأبعاد . ويمكن ملاحظة تطبيق هذه التقنيات على الأمثلة المتوفرة لكل من  2PM وسون دامبي , ولقد تم تصوير فنانين الكيبوب وكأنهم سيخرجون من الصور بدلا من أن يحاطون بإطارات .

      سيتضمن المعرض الفني ثلاثة أركان ركن النجوم، ركن الأنماط ، وركن خاص. يُظهر ركن النجوم صورا لـ19 فنان، تتضمَن TVXQ, Super Junior, Wonder Girls, f(x), KARA, CNBLUE, B2ST, Baek Ji Young, 
Im Jae bum, Yoon Do Hyun, Kim Jang Hoon, Huh Gak , والكثيرين تتجاوز مجموعها 110 قطعة . حصلت الشركة المشاركة على الأذن بعقد موقع من موظفي الترفية لاستخدام صورة كل المشاهير لهذا المعرض الفني  .

    أما الركن الخاص يتضمّن فنانين البوب مثل ماري كيم، تشارليز جانق، Artnom، وجاك ، الذين سيقومون بتقديم نجوم k pop المرتبطين بمشاريع فن البوب طوال الحفل الخاص.

   وعلق ممثلوا المعرض الفني، قائلين: "إننا سوف نوفر نوعا خاصا من وسائل الترفيه بحدود بين الواقع والوهم لمعجبين الهاليو الكوريين والعالميين".

يمكن حجز تذاكر السفر إلى المعرض مسبقا على موقع Interpark.

من سيكون منكم هذا الصيف في كوريا ليستمتع برش المياه مع 2PM والتفاعل مع نجومكم المفضلين أو على الأقل تلوين نسخ لهم؟


المصدر:NEWSis via Naver
ترجمة للعربية:ms.dreams

تعليقات

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة