120626 (Arabic) مقابلة Kyunghyang مع كيوهيون




المغني الايدول الذي يستعد لفعل اي شيء لكي يصبح سهل التمييز من قبل الجمهور و يترك شخصيته معروفة للجمهور , صورتة كاطالب نموذجي هو ربما مثل شيء الذي يربطه وايضا لديه ذلك التعبير العين الساحرة . وعلى هذا النحو , مكاني سوبر جونيور والمغني الرئيسي كيوهيون الذي كان ظهوره لأول مرة اكثر من 5 سنوات , اخيرا صنع اسمه بنفسه . النسبة التي صنع فيه اسمه من نفسه والكاريزما سبب الكثير من الدهشه . بسبب ذلك دخل في العام الماضي الى “Immortal Song 2″, مهاراته الغنائية كان معترف بها وكسب الكثير من الجمهور من خلال ذلك . انه ينفتح شيئا فشيئا في المسرحيات الموسيقية , ليس ذلك فقط , كما انه اظهر مهاراته في الحديث وغيرها من المهارات التي لديه . وقال بدون هذه المهارات , من الصعب البقاء في مجال الترفيه وخاصتاً كـMC . وخصوصا بأن شخصيته لا تتناسب مع Radio Star هذا نوع من البرامج الحوارية ...ابتسامتة الساحرة ولسانة الشرير الذي يستعملة لإطلاقه على الناس . وشخصيتة المخيفة اصبح معترف به ببطء من قبل الناس


سؤال: لقد سمعت ان الشرير كيوهيون مختلف في الحياة الطبيعيه (مشيراً الى ماوراء الكاميرات, في المسكن يبدو شريراً حقاً)

كيوهيون : في الحقيقه, قبل الانضمام الى راديو ستار, كنت معروفاً من قبل الهيونغز بسوبر جونيور "كيم قورا" اسلوبي في الحديث اسلوب صراحه خصوصاً عندما يخطؤن مثل يسونغ ودونقهي هيونغ يتلقون الكثير من الانتقادات مني
في المدرسه, كنت اتصرف كطفل صغير, اسخر واضحك من الاخرين واخدعهم دائماً.
اوه, حقيقة بأني قابلت شخصاً لاول مره واتكلم بهذه الطريقه  (كيو تحدث بكلام فارغ هنا) هو ليس اسلوبي ابداً

سؤال: حقيقة بأنك طالبٌ نموذجي يثير الدهشة تماما اليس كذالك؟

كيوهيون : بالرغم من ذالك, لايبدو امراً مثير للدهشة حقاً, لكن عندما كنت في المدرسه الثانويه, اصبحت قائد الطلاب. كانو الكثير من الاصدقاء يريدون ذلك ولكنني كنت سعيداً جداً , انا من النوع اللذي يستطيع قيادة الاشخاص بطريقه مجنونه ومضحكه.في الحقيقه فكرة طالب نموذجي ليست سيئه, اعطاني شعور الطالب الجيد والجنتل في المدرسه. لقد دخلت في العديد من المشاجرات من قبل الاصدقاء لكن الغريب هو انني لم اعاقب ابداً, بل اصدقائي هم من عوقِبوا.


سؤال: متى قررت بأنك تريد ان تصبح مغنياً ؟

كيوهيون: في المدرسه, كنت المغني الرئيسي في فرقة لمدة طويله...انا احب الغناء لكن لم اكن اعرف كيف اصبح مغنياً,وماذا افعل. اضافة الى ان ابي رفض وبعنف فكرة ان اصبح مغنياً مشهوراً.ابي اصر علي ان اذهب الى دورات التحضير لامتحان القبول للجامعة , ان لم ادرس جيداً للامتحان, في المستقبل سيكون هناك عبء كبير علي.
في عشية امتحان القبول في الجامعه, ذهبت الى مسابقة غناء للمراهقين, لم اكن اتوقع ابداً حضور احد ممثلي شركة SM وأنه طلب مني الانضمام للشركه
لكن والداي رفضوا وبقوة فكرة انني سأدخل شركة SM واكون متدرباً هناك.
هذا كان بعد ان تلقيت البريد الذي كان فيه اشعار قبولي للجامعه وبعدها والداي سمحوا لي بفكرة الغناء. وبهذه الطريقه, اصبحت عضواً من فرقة سوبر جونيور بعد ان ترسموا بأشهر قليله.


سؤال : هنالك الكثير من الاعضاء في الفريق + وهناك من هم اكبر منك , مثل ليتوك كانغ ان شين دونغ وهتشول , ويحصولن على اكبر قدر من الاهتمام , الا تشعر بالقلق ..؟

كيوهيون: بالعودة الى الماضي انا كان عمري 20 سنه وليتوك كان عمره 24 سنه كنت اعتقد انني مازلت صغير , سيكون لدي المزيد من الوقت للتدريب , لان هنالك الكثير من الاعضاء الموهبين , لم تكن لدي اي افكار في ان اكون مصدر الضوء . ولكن عندما وصلت 20 سنه لم تكن هنالك نشاطات كثيرة قمنا بها من اجل سوبر جونيور لذا كنت قلق انه لم يكن لدي الكثير من الوقت للظهور الى العلن تشعر انك واقف في نفس المكان لا تتحرك على الاطلاق ولكن اعتقد انه اذا مازلت تفعل مافي وسعك سيكون هنالك امل بعد كل هذا ..^^

  سؤال: اول مرة تقوم بالأنشطة الفردية  كانت في “The Three Musketeers”  صحيح ؟؟

كيوهيون: لقد تلقيت الكثير من الانتقادات عندما سمعوا ان مغني ايدول سيمثل في مسرحية موسيقية , هذا النوع من التعليقات يجعلني اريد ان اتغلب عليها كلها , في اول مرة كانت هنالك الكثير من الانتقادات ولكن يبطئ بدأو يدركون انه لا يوجد شي خاطئ مع مغني ايدول في المسرحيات الموسيقية وبعدها بدأت بتلقي المديح , هذا النوع من الردود المعارضة كانت تظهر , ان الوقت سوف يحل كل شيء ,  والان انا اعاني من النفس الشي في راديو ستار

سؤال: هل هناك أي حادثة مثيرة للاهتمام عند اختيارك مقدم  "راديو ستار .؟

كيوهيون : نعم عندما اذهب الى برامج الترفيه لا اظهر نفسي كثيراً ,  وايضاً لم اكن اعرف ان كيم جوري سنبانيم  اوصى بي . ولكن ايضاً كان هناك مشاكل في راديو ستار , لذا العاملين ركزو عليها ولم يعطي الاشياء الاخرى الاهتمام

سؤال : بالنسبة لمغني تم ترسيمه منذ 7 سنوات , هل تعتقد انك تغيرت كثيراً؟

كيوهيون : في ذلك الوقت كنت قلقً على مستقبلي , وعلى الاشياء التي لم استطع التعامل معها , ولكن الان استطيع ان اتغلب على كل شيء لدي الثقة .

سؤال: خلال الظهورالاول لم تكن هناك اشياء كثيرة حدثت ,عندما حصل الحادث المروري ( 2007 كيوهيون مع اعضاء سوبر جونيور ؟

كيوهيون : بعد الحادث تغيرت نظرتي للحياة تماماً اصبحت ممتناً لكل شيء , وأصبحت اكثر نشاطاً وهذه هي حياتي الثانية

سؤال : بعد تصوير  Immortal Song الم تتلقى تعليقات مثل , لم اتخيل ان كيوهيون يغني جيداً .؟

كيوهيون : لا يهم سوبر جونيور عندما نقدم , او نسلي الجمهور .نحن المجموعه التي تعطي الجميع السعادة , ليس هنالك دائماً فرصة لاظهر فيها صوتي , جميع الاحلام ممكن ان تتحقق بسهولة , وكذلك الحياة يجب ان تفقد اشياء , لتأتي اليك اشياء اخرى

سؤال : غير الادء , هنالك فرص قليلة لإظهار اصواتكم ألا تشعر بالحزن .؟

كيوهيون : نعم عندما افكر فيه لا اشعر بالراحة ,  كمغني ,وبمقارنة ما اقوم بغنائه في الجانب الترفيه او اي جانب اخرى , أحصل على الحب وانا ممتن جداً لهذا , ولكن في الواقع الجميع يحبني كمغني صحيح ..؟ , و انا مستعد لهذا و لذا ارجوكم تطلعوا الى الفرص التي اظهر فيها صوتي

ويقول كيو هيون، أعتقد أنني وسيم جدا عندما كنت في المدرسة، ولكن بعد أن أصبحت عضواً في سوبر جونيور انا لا اعتقد ذلك .ولكن يبدو انني النوع الوحيد ..^^

ترجمة للانجليزيه: SJ家族_SJFamily
ترجمة للعربيه : مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ , 2588M , Song_HaSun 

تعليقات

  1. آوبـآآآآآ سـآرآآنييييه !!!

    ردحذف
  2. نحن المجموعه التي تعطي الجميع السعادة
    < وأنآ أشهد إنكم تعطونآ السسعآده حب1حب1

    مقآبله جميله مع المآكني آلشرير ^^ <333

    ردحذف
  3. يسلمووووووو ع المقابلة روعة
    فدييييييييتك اوبا

    ردحذف
  4. اااااااااااا يسططططل :(

    احبه ذا الإنسان ياخي :(
    بس شوفوا الطمع مغني رئيسي واكثر شخص له بارتات بالاغنية وحاس انه لسى ما كفاه
    اجل هيتشي وش يقول هاه :@

    المهم كوماوو على الترجمه الجميله مع ماكنينا الشرير الجميل الدفره خخخخ

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة