120612 ليتوك يكشف سر حول جسده في “Strong Heart”



ليتوك يقوم باعتراف مفاجئ حول جسده ..

في البث يوم 12 يونيو SBS “القلب القوي”  ليتوك كان بجانب عضو فرقة سوبر جونير انهيوك , لي تشانغ ميونغ، لي سو هيوك، وكيم مي يو، و Secret’s Sunhwa,  و  Infinite’s Sung Gyu.

اثناء البث , كشف قائد سوبر جونيور ليتوك سر27 عام عن جسده , تبين ان لديه فقرات اقل من فقرات جسم الانسان العادي حيث يبلغ عددها 26 ولكن ليتوك لديه 25 فقرة .
ولقد حظي شرحه بجذب اهتمام الجمهور , ..وقال ..( لقد كنت اعاني من الم شديد بظهري , فذهبت الى الطبيب الذي بدأ بالأشعة السينية لمعرفة ما هو سبب الالم ,بعدها  قال لي انه لدي فقرات ناقصة..) واكمل ليتوك ..( ”عندما كنت طفلا صغيرا كانت دائماُ وضعيتي منحنيه ,  وكشفت الأشعة السينية انه لدي فقرة ناقصة عن الانسان العادي ,وبطريقة ما , اثنتين من فقرات جسمه تشابكت مع بعضها البعض ..).

عند سماع قصة ليتوك , اخبرت المغنية Han Geuh Roo ..( حسناً ساعطيك فقرتي الزائدة..)  ولقد اجاب المقدم ,( يبدو ان هؤلاء الاثنين كانو متماثلين في السماء ..) مما سبب الضحك للجميع .~ 


المصدر:OSEN | allkpop
ترجمة للعربيه:مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. يااااااااااالهوي ليتوك يا عيني يابني كل ده 27 سنه يا عيني مستحمل ازاي لا حول و لا قوة الا بالله يا رب يكون بخير و ما يتأثرش بيها

    ردحذف
  2. واااااه ان شااء الله ما يااثر عليه بعدين

    ردحذف
  3. سلامتتك اوؤبا رببي يحميك ويخليك لنا :"(

    ردحذف
  4. ياعممممممممممممممري=(

    الله يحفظه ويحمييييييييييييييييه يارب...

    كووووووووووووماووو اووني ..

    ردحذف
  5. اوبا ربنا يحميك ويحفظك

    ردحذف
  6. هيوكي عنده فقره زايده .!! و لا يمززح .!

    ردحذف
  7. سبحان الله!!
    وانا اقول حتى في المقابلة العربية دايما يعدل ظهره اذا جلس منحني
    شكله يتعبه =(

    ردحذف
  8. لا لا لا مو هيوكي اللي عنده فقره زايدة ملخبطين في الترجمة الممثلة عندها فقرة زايدة وطلب ليتوك منها يعطيها من باب المزاح وضحك الجميع كالعادة خخخخ

    ردحذف
    الردود
    1. الترجمه من مدونة سوبر إلف تاكدت من المقال الاصلي وطلع صح كلامك وعدلت كوماوا ^^

      حذف
  9. يعطيها = تعطيه فقرة

    ردحذف
  10. مو يقولون صبغ شعره اشقر .. هنا بني !! كييف ؟؟؟

    ردحذف
  11. حبيبي اوبا يعطيك العافية

    ردحذف
  12. لأانه الحلقة صورها من قبل
    يعني من قبل مايصبغ الاشقر

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة