120611 حفل SMTOWN LIVE فى تايوان يكسر السجلات ويجمع الأرباح الضخمة




أكثر من 28,000 مشجع ملئوا ملعب مقاطعة هسينشو يوم السبت, 9 يونيو ,لتتوقف جولة SMTOWN العالمية في تايوان , وبالرغم هطول القليل من المطر قبل بداية الحفل إلا أن حماسة المشجعين لرؤية أداء فنانينهم المفضلين لم تتغير , مع حظور فنانين SMTOWN لترفية بمجموع 46 فناناً , حطم هذا الحفل الرقم القياسي خلال 4 ساعات لأكبرعدد من الفنانين المؤديين الأجانب على مسرح واحد للمرة الأولى في تايوان.

بدأت الحفلة الموسيقية الساعة 5:30 مساءً , و أعطي الإفتتاح ليفعلة المغني  Zhang Liyin,  الذي كان يليه أداء (f(x لأغنيتهم  “Hot Summer.” . أيضاّ العضو الأسبق لـ H.O.T   ـKangta ظهر على المسرح وغنى اغنية الحب الصينية قبل أن يحي الجماهير التايوانية بلغة الماندرين  “好久不見 ( لم أراكم منذ فترة طويلة)” مما سبب في إنقلاب الجمهور إلى الهتفات والصرخات المتحمسة . أدى الفنانين BoA وTVXQ أيضاً بينما سلى EXO-K وEXO-M الجمهور على الرغم من عدم امتلاكهم تجربة سابقة في مسرح تايوان . لكن الفرقة الأكثر أداءً  في هذا المساء كانت سوبر جونيور, التي غنت بمجموع 9 أغاني , يتضمن أعمالهم الناجحة “Sorry, Sorry” و“BONAMANA.” . أخذت شايني المجموع الأعلى الثاني بسبع أغاني , بينما أدى SNSD ستة أغاني, التعاون الخاص بين الفرقات حدث أيضاً على مدار الليل مع Changmin و Kyuhyun غنوا “Just the Way YouAre" لـBruno Mars .و الأخوات يونغ (Jessica and Krystal) رقصوا على Katy Perry’s ـ “California Girls.” أختتمت الحفلة بكل فناينين SM الـ46 يغنون “Hope”  , وبأكثر من 8,000 بالون يطير في الساحة , عموماً , كان هناك 50 أداء في الحفلة الموسيقية , يكسر السجل لأكبر عدد من الأغاني تغنى بأي حفلات SMTOWN الموسيقية على الإطلاق.

حفلة SMTOWN الموسيقية كانت في مكان واسع و احتاجت أكثر من 1000 موظف لإدارة العرض , لكن العائدات لهذة الحفلة الموسيقية الضخمة كانت عالية ببيع 95% من التذاكر , SM الترفيهية قادرة على تقديم 11,760,000 NTD (ما يقرب 3 ملايين دولار أمريكي) والتي طبقاً لبعض الخبراء , قد ترك SM مع 40-30% من أرباح هذة الحفلة الموسيقية لوحدها .

المصدر:Taiwan Liberty Times and TVBS News, koreaboo
ترجمة للعربيه: مدونة ŠųpęŖ ĘĹƒ

تعليقات

  1. واااو اكيد هذي sm مافي قدهاا يعيني على السووجوو 9 اغااني
    يسلمووا

    ردحذف
  2. ديباك سوجو

    ردحذف
  3. اكيد لان السوجو محد يقدر يضاهي شهرتهم في تايوان وفي كل العالم سوبر جونيور سارنهي

    ردحذف
  4. طبعآ إذا سوجو وتايوان أكيد بتكون الأرباح خيال
    والفصل يعود لأعضاء والإلف
    تايوان مملكة الإلف
    كوماوا
    ^^

    ردحذف
  5. تايوان مملكة الإلف

    ردحذف
  6. بصراحه لما رايت صور الالف لم ارى حفل او الوان اس ام تاون بل شاهدت فقط بحر ازرق ياقوتي كانه سوبر شو هههه فعلا تايوان بلاد الالف

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة