120118 فان اكاونتز - كيوهيون في Kona Beans




سألت إحدى الفانز الصيني كيوهيون عن التصوير لبرنامج (لقد تزوجنا) في الصين
الفان: كيف كان التصوير في الصين؟
كيوهيون: كان متعباً جداً.
الفان: هل كان هناك إزعاج من الفانز؟
كيوهيون: ما هو الإزعاج؟.. لم يكن هناك شيئاً كهذا.
--- 
عندما رأيت صورة كيوهيون و هو يساعد في مقهى KB كنت انا في ذاك الوقت في المنزل, مرتدية بيجامتي, لا اضع مستحضرات التجميل, و شعر (منكوش).
قيل لي انه قد غادر بالفعل, لذا استمريت بما كنت افعله (لا اتذكر حقاً ما كنت افعله) و لكن في حين ان الصور كانت لا تزال ترفع على الموقع @100pfan اخبرتني بأنها ستذهب للمقهى, فقررت ان احاول انا ايضاً.
لذا, حزمت اغراضي, اسرعت بالخروج من السكن و قد كان المقهى على بعد نصف ساعة (و في حوزتي 10 وون كوري).
في البداية حاولت النظر لداخل المقهى, لأن الموقف سيكون فعلا غريب لو اني دخلت هناك و اجده قد رحل, و لكنه مازال هناك عند الكاونتر و كان هناك طابور من اربع اشخاص على ما اظن... مشيت كالرئيس, القيت التحية على ام سونغ مين و مشيت ابحث في الجوار إذا كان هناك احد من اصدقائي موجودين.

المكان لم يكن مزدحم كثيرا, و لكن بالرغم من ذلك فقد كانت جميع الطاولات محجوزة. لذا فقد جلست أرضا لبعض الوقت لأتناقش مع معجبين كيوهيون من اليابان و بعدها ذهبت لأطلب. و لم يكن هناك احداً في الطابور.
احسست ببعض الغرابة... و بعدها بلحظات رأني كيوهيون, انحنيت لتحيته فظل يحدق بي, احسست وقتها بأن الوضع اصبح اكثر غرابة فالتفت حولي, و لكن صديقتي الصينية اشارت لي لأطلب.

كنت مازلت مترددة حينما دفعتني صديقتي لهناك و قلت فقط (هاي) لكيوهيون, بدل الإجابة علي ظل يحدق بي مرة اخرى (ماذا بك؟ احدهم قد ارفق فيديوهات كيف ان ييسونغ كان يأخذ الطلبات... يجب ان يتعلم من الخبراء).

لذا قلت باللغة الكورية: (كابتشينو, من فضلك).. للحظات كان مستغرب قال: (كابتشينو؟!) بعدها نظر بعيداً و قال (بالكوري): انتظري قليلاً, من فضلك) و ركض .. ليحضر الجهاز الطنان, و بعدما رجع كانت تلك اللحظة غريبة حقاً.. فقال لي: (كابتشينو... آيس؟) فقلت له: (لا, ساخن (Hot)), قال متفاجئ: (Hot?) , انا: (Hot) هو: (Hot!!) .. (يا إلهي..تلك الكلمة لن تكون ابداً نفسها LOL) هو: (الحجم الكبير؟), انا: (نعم).

بعدها كان هناك موقف الحساب العادي بالبطاقة و التوقيع, اعطاني بعدها بطاقتي, الفاتورة و الجهاز الطنان... كانت يداه ترتجفان, لذا اخذت ما كان يعطيني (و من غير قصد!!! مسكت يده) و قلت بالكوري: (شكرا لك)... بعدها ظل يحدق بي مرة اخرى, بعدها ظل واقفاً لبضع لحظات و بعدها غادر المقهى.. لذا كنت انا الشخص الأخير الذي يطلب ><.

في الأخير, كان يظهر عليه التعب و الخجل. لقد كان يعمل بجد, مثل أخذ الطلبات بسرعة كما لو انه كان يعمل بتلك الوظيفة لمدة سنة. و ايضا لفظه للغة الانجليزية كان فعلا جيد.

المصدر : @_feiyu @vivianshi
ترجمة للعربية : hurt_silent

تعليقات

  1. قلبتيها فلم مسكت يده ويحدق بي
    على العموم يااااحظك ليت بس اشوفه من بعيد @_@

    ردحذف
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ايه والله صار فلم

    ردحذف
  3. ههههههههههههههههههه والله ماالومها شافت الجمال هذا كلوا وقدامها كذا طبيعي مو شاشةاشتغل خيالها الاخت XD
    عقبالي ياربي متى بس TT^TT

    ردحذف
  4. هههههههههههههههه
    خلونا نتخيل نفسنا مكانها ويش بيكون ردة فعلنا ؟؟؟
    انا عن نفسي بتلعثم ههههههههههههه

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة