120112 جائزة الغولدن ديسك الـ26: تسلط الضوء على فوز سوبر جونيور الكبير في اليوم الاول




أوساكا، اليابان : ضمن سوبر جونيور مكانتهم كفرقة الفتيان الكورية في الكي بوب لفوزهم بـ4 جوائز رائعة في حفل الغولدن ديسك الذي عقد ليلة الأربعاء (11 يناير). حصل الفتيان على جائزة المسن الياباني، جائزة الشعبية، جائزة Bonsang وَ جائزة Daesang.

و من الواضح أنهم المفضلين لدى الجماهير "حصولهم على جائزة الشعبية للمرة الثالثة على التوالي في الغولدن ديسك"، سوبر جونيور أثاروا الجماهير بغناء كل من "Superman"، "Mr Simple" وَ ريمكس الروك المفآجىء لأغنية "Bonamana".

فرقة الفتيات Rainbow وَ Infinite أيضا حصلوا على جائزة "Hallyu Icon"، بينما حصلت فرقة بيست على جائزة "Ceci K-pop Icon Award" .

كانت العروض مثيرة مع مجموعة مذهلة من الأضواء على قبة كيوسيرا.

فرقة الفتيات A Pink قدموا أداءاً مثيرا لأغنية ‘My My’ مربوطة بأغنية ‘I Don’t Know’; فرقة B1A4 أيضاً أدوا كل من ‘Beautiful Target’, ‘Dancebreak’ و ‘OK’ قبل تسليم المسرح لـDal★shabet. إذا حكمنا من خلال هتافات الحشد، فإن الفتيات قمن بعمل جيد مع مشاهدات ‘SupaDupaDiba’, ‘Pink Rocket’ وَ ‘Bling Bling’.

كان الرقص رائعا بالتنقل من خطوة إلى أخرى حيث أن كل أداء استحوذ على المسرح. فرقة الفتيان INFINITE أتوا إلى المسرح بأغنية ‘Paradise’ وَ ‘Be Mine’ التي تلتها فرقة اف اكس مع أداء لأغنية ‘Hot Summer’.

بعدها MBLAQ أثاروا الجماهير بالنسخة اليابانية لأغنية ‘Baby U’، جاي بارك هدأهم بمقدمة البيانو قبل البدأ في ‘Abandoned’ وَ ‘Up and Down’

RAINBOW أدوا أغنية ‘To Me’ و النسخة اليابانية لـ ‘Mach’. فرقة CN Blue غنوا و رقصوا على طريقتهم من خلال ‘Love Girl’ قبل السيدات KARA اللواتي قدمن عرضاً رائعاً لأغنية ‘Lupin’ وَ ‘STEP’.

لم يمض وقت طويل، بيست نقلوا الجماهير إلى أغنية ‘Fiction’ و النسخة اليابانية لـ‘Shock’ قبل كبار الفائزين في الليلة، سوبر جونيور، انتهى الحدث مع مزيج من الأغاني الخاصة بهم بالاضافة الى الظهور من جديد بعد نهاية قبول جائزة الـDaesang

المصدر: MSN Philippines News
الترجمة للعربية: TOUMA

تعليقات

المشاركات الشائعة