120109 هان كيونغ يرفض التحدث عن أداء حفل ليلة الربيع ( شاهدو ذلك في نفس اليوم )



المهرجان  الموسيقي  الصيني  الأول على النطاق الواسع مجتمع مع المارثون,عقدت “2012 Xtep-Xiamen Music Marahon” في the Xiamen International Conference & Exhibition Center " في المؤتمر الدولي مركز شيامن  للمعارض.

في 7 يناير ,جميع الفنانين قد حضروا من أرجاء الصين ,وانكلترا وفرنسا تجمعوا في جزيرة البلشون الأبيض الطبيعية الخلابة، و قدموا عرضا رائعا على المسرح التي كانت مليئة بالعاطفة لسباق المارثون  في كل يوم .

تحت العديد من التشجيع و الهتفات من الآف المشجعين , لنجم المشهور هان كيونغ  Han Geng  الذي كان الضيف الأخير في العرض, أخيرا قد ظهروا جميعا بلباس أسود و جميعا بأ لأحذية الجلدية بعد هذا العرض المتفجرة قدم هان كيونغ  “My Logo”, هان كيونغ أزال الظلال عنه و بعاطفة قام بالغناء الموسيقى التصويرية لفلم  “My Kingdom”.

على الرغم بأنه قام بدأء أغنيتين فقط ,فقد أستطاع أن يجعل الجوء في قمة نشاطه و ذروته ,ولكن للأسف كان فقط بمقدوره أدءه هذا العدد القليل من الأغاني *و البعض الاخر قد يخمن بأنه هذا له علاقة بي  قيمة هان كيونغ العالمية على شبكة النت.

سوف يظهر هان كيونغ للمرة الثانية على التوالي في CCTV’s في حفلة ليلة الربيع في سنه التنين . وقد تم تعميم صوره له في الدورات على CCTV’s وهو يرتدي( روب تنين) على شبكة الانترنت ..

ولكن عندما تم سؤاله مؤخرا ,بغض النظر عن ان الجميع يتابع هذا المسائلة( بخصوص ماهي القصة) هان كيونغ دائما مايستخدم هذا الكلمة "شاهدوا في اليوم نفسه " لتفادي هذا النوع من الأسئلة و الحفاظ على درجة عالية من السرية ,بسبب مشاركة الأولى في الشاشة الفضية " “My Kingdom”, قد وضع مؤقتا مسيرتة الفنية(الموسيقية) في الأنتظار ولكن هذا السنة ,كان تركيزه الأساسي على مسيرتة الموسيقية ,بما في ذالك اصدر البومه الجديد في يوليوو الأستعداد الى جولته العالمية

المصدر: China News
الترجمة العربية  :sweety suju

تعليقات

  1. وااه رااح يعمل جوله عالميه

    ردحذف
  2. فدييييييييييييييييت العاالمي انااا >3

    ردحذف

إرسال تعليق

مجرد تعليق منك ! يكون حافز لنا لتقديم الأفضل =)

المشاركات الشائعة